recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن رسميا إنضمام أحد مسؤولي شركة Capcom القدماء ودور مهم جدا سيقوم به..!

سوني تعلن رسميا إنضمام أحد مسؤولي شركة Capcom القدماء ودور مهم جدا سيقوم به

سوني تعلن رسميا إنضمام أحد مسؤولي شركة Capcom القدماء ودور مهم جدا سيقوم به

طبعا سوني خلال هذا الجيل من الأجهزة كانت فعلا متميزة من حيث العناوين الحصرية التي توفرت ليس فقط من خلال العناوين التي توفرت من طرف الفرق التابعة لها و إنما أيضا من خلال الحصريات التي تم العمل عليها من طرف أستوديوهات الطرف الثالث و لنا على سبيل المثال أحدها و هنا الحديث عن لعبة Bloodborne من استوديو From Software .

حيث تظل من بين العناوين المتميزة و التي لم تكن من فريق تابع لشركة سوني إلا أن هذا لا يمنع من كون هذه الأخيرة تظل حصرية جد لامعة على جهاز بلايستيشن 4 بمعية عدد كبير من الألعاب الأخرى التي كانت قد توفرت على شكل حصريات مؤقتة على جهاز جعلت من المنصة فعلا بوابة لعدد كبير من المستخدمين من أجل الالتحاق بها و هو ما تعمل على تحسينه أكثر الشركة .

و أكبر دليل على ذلك الخطوة التي أقدمت عليها اليوم شركة سوني حينما أعلنت بصفة رسمية عن إنضمام السيد Christian Sevensson إلى أسطول الشخصيات البارزة و القوية داخل هذه الأخيرة حيث سيكون الرجل السابق في شركة Capcom و الذي اشتغل من عام 2005 إلى غاية 2013 في منصب نائب رئيس الشركة .

إذ سيكون دوره من خلال شركة سوني هو رئاسة قسم Head of Global Portfolio and Acquistions أي أنه سيكون المسؤول المباشر على العلاقات مع استوديوهات التطوير التي تعمل مع سوني لكن في نفس الوقت ليست تابعة لها والتي تكون بالعادة مكلفة بتطوير ألعاب حصرية على أجهزة بلايستيشن أو مؤقتة .

حيث سيكون دور هذا الأخير مهمة التواصل معهم و محاولة جلب الأفضل لشركة سوني و جهازها القادم بلايستيشن 5 و الذي من الواضح أن سوني تجهز له مجموعة كبيرة من الألعاب التي يرتقب أن ترافق إطلاقه خلال العام القادم و طبعا تفاصيل أكثر من الممكن أن ننتظر الحصول عليها خلال مطلع العام المقبل ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent