شبه مؤكد جزء جديد من سلسلة Bioshock قيد التطوير و تسريب معلومات مهمة … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شبه مؤكد جزء جديد من سلسلة Bioshock قيد التطوير و تسريب معلومات مهمة …

شبه مؤكد جزء جديد من سلسلة Bioshock قيد التطوير و تسريب معلومات مهمة …

شارك المقالة

مباشرة بعد إستئنافي للعمل هذا اليوم إنهالت علي الأخبار المميزة من كل حدب وصوب و طبعا لا يمكنني أن أمنع على متابعينا طرح هذه الأخبار الرائعة و الإنطلاقة ستكون من خلال ما رصدت ضمن مخلفات ما كشف عنه الصحفي Jason Schreier ضمن موقع Kotaku .

و الذي أكد أنه و حسب ما لديه من معلومات شبه رسمية فأستوديو Hangar 13 الذي تمت إقالة جل موظفيه بسبب أداء لعبة Mafia III التي رغم نجاحها تجاريا إلا أنها فشلت في الوصول للأهداف المنتظرة منها حيث كان جزء جد محتشم من السلسلة رغم ما كان ينتظر تقديمه من خلالها .

فريق 2K Games ناشر اللعبة إتخد قراره بسرعة و قرر إقالة عدة موظفين حيث تم إرسال البعض منهم لفرق تطوير منظوية تحت لواء الشركة و هنا يبدو الأمر مثير الإهتمام حيث يفيد الصحفي في موقع Kotaku أن فريق 2K Games قد أرسل بعض المطورين لفريق أنشئ قبل فترة طويلة و يعتبر من الفرق السرية جدا حيث لا يعلم أحد بوجوده .

هذا الفريق على حد قول الصحفي فقد أسندت إليه عملية تطوير جزء جديد من سلسلة Bioshock و الذي يحمل إسم أولي بعنوان Parkside كما يضيف المتحدث أن اللعبة تستخدم محرك التطوير Unreal Engine .

السيد Jason Schreier أكد كذلك أن هذا الفريق السري من شركة 2K Games يتم إختيار المطورين فيه بعناية فائقة و لا يركز على الكم و إنما على الكفاءة لكل موظف فيه حيث لا يرغب فريق 2K Games في تكرار ما حدث من خلال لعبة Mafia III و طرح تجربة جد متميزة للاعبين من محبي سلسلة التي ستعود قريبا من دون شك عبر مستوى مختلف عن السابق ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *