رسميا لعبة God of War قادمة لأول مرة في دولة عربية ، إليكم التفاصيل … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسميا لعبة God of War قادمة لأول مرة في دولة عربية ، إليكم التفاصيل …

رسميا لعبة God of War قادمة لأول مرة في دولة عربية ، إليكم التفاصيل …

شارك المقالة

بعد غياب دام لأسبوع كامل أعود و الحمد لله لمواصلة طرح أهم الأخبار في عالم الألعاب و البداية لا يمكن أن تكون مميزة سوى بمعلومة عن لعبة God of War التي ستصدر بعد بضعة أيام حيث خلقت الجدل مؤخرا و ذلك من خلال تقييماتها العالية جدا في جل المواقع المختصة و التي أجمعت عن كون هذا الجزء كان جد ناجح و لم يخلف الموعد فإنتظار تجربتنا للعبة أيضا .

هذا و في صلة دائما بعملية إطلاق اللعبة صرح قبل ساعات من الآن مدير العلاقات العامة في شركة يوبيسوفت الشرق الأوسط وشمال أفريقيا السيد مالك تفاحة عبر حسابه في تويتر أنه و بحسب ما لديه من تفاصيل و معلومات رسمية فاللعبة لن تمنع من الدخول لدولة الإمارات العربية المتحدة .

و بذلك تصبح أول دولة عربية يتم فيها قبول ولوج لعبة God of War للأسواق بعد أن كانت منذ البداية ممنوعة على كل ربوع الوطن العربي ، هل هناك إمكانية صدورها كذلك على المتاجر الرقمية لدول الخليج العربي المتبقية ؟

كل شيء وارد و لو أن الأمر مستبعد لكن بمجرد توفرها في الإمارات العربية المتحدة فهو يعد إنجاز كبير للاعبين هناك من دون شك و كذلك عمل يحسب بدرجة أولى للفريق المحلي لبلايستيشن الشرق الأوسط و الذي لم يدخر جهدا من أجل طرح اللعبة في يوم إطلاقها المقرر في 20 أبريل الحالي حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *