تسريب تفاصيل مشروع سلسلة BioShock القادم و معلومات رهيبة عن محتواه و موعد الإعلان..! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

تسريب تفاصيل مشروع سلسلة BioShock القادم و معلومات رهيبة عن محتواه و موعد الإعلان..!

تسريب تفاصيل مشروع سلسلة BioShock القادم و معلومات رهيبة عن محتواه و موعد الإعلان..!

شارك المقالة

تسريب تفاصيل مشروع سلسلة BioShock القادم

تسريب تفاصيل مشروع سلسلة BioShock القادم

مضت سنوات عديدة عن سلسلة BioShock و التي توفرت من خلال أحدث جزء و هو BioShock Infinite الذي كان قد عانى الأمرين قبل أن يتوفر في النهاية خلال عام 2013 بحكم أنه عدة فرق تطوير تناوبت عليه و كان على حافة شفرة من الهلاك إن صح القول إلا أنه و من خلال التجربة الكبيرة التى راكمتها شركة 2K Games فقد استطاعت هذه الأخيرة أن تقدم لنا اللعبة بعد انتظار لسنوات من طرف اللاعبين .


وهو ما عاد للواجهة خلال هذا اليوم حيث و بعد مرور عدة السنوات و بعد إطلاق تجميعة ريماستر BioShock Collection التي تضم جميع الاصدارات من خلال أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي يبدوا أن الأنظار أصبحت متجهة صوب جزء جديد من الممكن أن يكون بصدد التطوير في صفوف الشركة من خلال حزمة معلومات مهمة طفت على السطح من طرف موقع منتدى 4chan .

و الذي أشار أن عدة مصادر لديه تفيد بأن اللعبة ستكون تحت التطوير منذ سنوات عديدة تحت مسمى Parkside حيث يعمل عليها بعض قدماء فريق Hangar 13 و الذي اشتغل على لعبة Mafia 3 من قبل إلا أن اللعبة الجديدة من سلسلة BioShock لا يعمل عليها هذا الفريق بصفة كاملة و إنما بعض من المطورين السابقين لديه .

هذا و عن موعد إطلاق هذه الأخيرة فهو غير محدد بعد لكن التسريبات تشير إلى إطلاق اللعبة على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة الجيل المقبل و بالتالي يمكن أن نتوقع أن يكون إطلاق هذه الأخيرة في مرحلة ما من العام المقبل أو في عام 2021 و الإعلان حسب التفاصيل المقدمة قد يكون خلال أواخر عام 2019 أو بداية عام 2020 و أسفل الموضوع أترككم مع التفاصيل المقدمة من خلال التسريبات الجديدة ،، تحياتي.

- اطلاق اللعبة منتظر على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم منصات الجيل المقبل لكن جهاز البي سي غير مذكور إلا أنه و بنسبة كبيرة ستتوفر عليه أيضا .

- العمل على اللعبة انطلق من حوالي ثلاثة سنوات و الان هي في مرحلة جد متقدمة من التطوير .

- الإعلان عن المشروع قد يتم خلال نهاية هذا العام أو بداية 2020 في حدود شهر يناير .

- أحداث المغامرة تدور في سنوات 1970 بعد مرور عشرة سنوات عن اللعبة الأصلية .

- اللعبة تدور رحاها في مدينة بتصميم قريب لمدينة لندن البريطانية من خلال التصاميم المعمارية الخاصة بالبنايات حيث سنواجه في هذا الجزء الجديد أحداث غريبة تدفع بالمدينة إلى الغرق .

- اللعبة سيتيح لنا عالمها حرية أكبر من حيث التجوال والاستكشاف من خلال عالم مفتوح للجميع و يقدم لك عدة إمكانيات حسب المصدر .

- المدينة المقدمة في اللعبة ستكون ضخمة من حيث المساحة و أيضا من حيث الإمكانيات التي توفر للجمهور بحكم أنها ستكون قابلة للتدمير كما يضيف المصدر أن اللعبة ستقدم لنا تنوع كبير من حيث المحتوى في عالمها بتواجد للألغاز و أسرار عديدة تحتفظ بها بيئة اللعب الغامضة .

- اللعبة ستتيح لنا لقاء مجموعة من الشخصيات و هم Dr Brigid Tenebaum و Eleanor Lamb تم Lutece Twins في حين أن البطل سيكون من جنسية أمريكية يحمل إسم Lucas حيث يعيش في المدينة منذ عدة سنوات إلا أنه معروف بكونه من أكبر اللصوص في المدينة حسب نفس المعلومات المسربة .

- طبعا هذه تفاصيل أولية عن هذا المشروع الجديد و في ترقب كل المعلومات الرسمية بحكم أن كل هذه التفاصيل نضعها في حانة الإشاعة إلى غاية وجود إثبات بالعكس .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *