recent
أخبار ساخنة

رسميا شركة 2K Games تعلن عن افتتاح أستوديو جديد لتطوير الجزء القادم من سلسلة BioShock و هذه أول التفاصيل..

رسميا شركة 2K Games تعلن عن افتتاح أستوديو جديد لتطوير الجزء القادم من سلسلة BioShock

رسميا شركة 2K Games تعلن عن افتتاح أستوديو جديد لتطوير الجزء القادم من سلسلة BioShock

كان الأمر في الفترة الماضية عبارة عن جس نبض الجمهور المهتم بسلسلة BioShock و محاولة تقديم المزيد من التلميحات عن كون هذه الأخيرة من الممكن أن تعود في السنوات القليلة المقبلة وهو ما تم اليوم جعله فعلا رسميا من خلال التفاصيل التي شاركت معنا شركة 2K Games عن طريق بيان رسمي تم الكشف عنه قبل ساعات قليلة .

إد و من خلال التفاصيل الجديدة من الشركة فقد أماطت اللثام عن أستوديو تطوير جديد تحت مسمى Cloud Chamber و هو الذي سيكون الغرض منه بدرجة أولى العمل على سلسلة BioShock حيث أكدت هذه الأخيرة عن طريق الإعلان المتوفر لدينا أن السلسلة التي باعت أزيد من 33 مليون نسخة لم يكن من الممكن بأن السماح بمرورها هكذا دون أن تستفيد من جزء آخر وهو ما انطلق الفريق الجديد بالعمل عليه في فترة من دون أن يكشف المرحلة التي بلغها المشروع .

لكن الشيء الذي أكد هذا الأخير أن أستوديو Cloud Chamber تم افتتاحه في مقر شركة 2K Games الواقع في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية كما أنه يمتلك مكتب في مدينة مونتريال الكندية حيث ترأسه السيدة Kelley Gilmor و التي كانت تعمل مع Firaxis لمدة 18 عام على كل من سلسلة XCOM و أيضا Civilization قبل أن تغادر .

كما أن الفريق يضم من خلال نفس المكتب السيد Ken Schachter العضو السابق في شركة Zynga حيث سيكون عبارة عن General Manager لهذا الأخير ، و قد حاولت شركة 2K Games من خلال إعلانها أن تؤكد بأن أغلب المطورين السابقين لسلسلة BioShock يعملون على هذا الجزء دون تحديد الأسماء للحفاظ على سرية التفاصيل حول المشروع .

هذا و لم يتم تحديد الوجهة الخاصة باللعبة لكن يمكن أن نفهم من خلال الإعلان على أساس أنه موجه لأجهزة الجيل القادم في شخص بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت بحكم أنه تمت الإشارة إلى إطلاق في سنوات قادمة ما يعني أنه قد يكون لتوه في مرحلة ما قبل الانتاج ، هذا و من جهة التفاصيل الأولى عن اللعبة ليس هناك الكثير لكن من خلال بحث بسيط سقطنا على تفاصيل جد مثيرة من خلال حساب السيدة Kelley Gilmor على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .


إد و من خلال التغريدة تعود إلى غاية عام 2018 كانت تسير إلى أنها تبحث عن مبرمج لمنصب " Senior Multiplayer Designer " ما يعني أن هذا الجزء الجديد يمكن أن نتأكد بأن سيكون له توجه عبارة عن لعب جماعي محظ لكن سننتظر طويل قبل الحصول على التفاصيل النهائية بخصوصه ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent