recent
أخبار ساخنة

رسميا أول نسخة من جهاز Xbox Scarlett أصبحت متوفرة الآن و هذا ما يميزها..

رسميا أول نسخة من جهاز Xbox Scarlett أصبحت متوفرة الآن

رسميا أول نسخة من جهاز Xbox Scarlett أصبحت متوفرة الآن

جهاز إكسبوكس سكارليت سبق و أن خصصنا له حيز مهم من حيث المعلومات و التفاصيل المثيرة التي تم الكشف عنها بخصوص هذا الجهاز آخرها ما أشرت له يوم أمس من خلال تصريحات أدلى بها السيد Jason Schreier أحد الصحفيين في موقع Kotaku الذي توجه إلى الجمهور و أكد أن المنصة فعلا ستكون قوية جداً بمعية جهاز بلايستيشن 5 حيث سيكون هؤلاء متقاربين من حيث القوة و هو ما تأكد مرة أخرى اليوم لكن بصورة رسمية هذه المرة .


حيث ومن خلال تغريدة تمت مشاركتها معنا من طرف السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقم أكد هذا الأخير أن أول نسخة من جهاز إكسبوكس سكارليت فعلا أصبحت متوفرة لديه حيث قام بجلبها إلى منزله مؤكدا أنها باتت فعلا منصة الألعاب الرئيسية لديه .

حيث يضيف من خلال التغريدة أن العمل المنجز من طرف المهندسين فعلا كان رائع جدا مضيفا في نفس الوقت أن الجهاز يدعم جميع المحتويات التي تشتغل مع جهاز إكسبوكس ون العادي حيث لمح إلى الأمر من خلال تأكيده إلى دعم يد تحكم Xbox Elite Series 2 التي أكد أنها فعلا عمل بكفاءة .

كما أن مجتمع اللاعبين يظهر له و كأنه يستخدم جهاز إكسبوكس ون العادي و هو ما يؤكد أن المنصة ستكون فعلا مكملة للعمل المنجز من خلال جهاز إكسبوكس السابق و هو ما يعد فعلا بجهاز متطور تقنيا و الأهم أن أول نسخة فعلا أصبحت متوفرة ما يعني أن المواصفات التقنية مسألة وقت فحسب من أجل الكشف عنها .

و هو ما يمكن أن نترقب في الأيام القليلة المقبلة لما لا خاصة و أن السيد سبنسر يضيف بأن العام القادم فعلا سيكون مهم و واعد جدا من حيث قيمة الإعلانات و هو ما يعد فعلا بمعركة ضارية تلوح في الأفق بين مايكروسوفت و سوني على مستوى أجهزة الجيل المقبل ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent