recent
أخبار ساخنة

أكتفيجين تؤكد رسميا قدوم المزيد من الألعاب بنسخ Remaster و Remake !

أكتفيجين تؤكد رسميا قدوم المزيد من الألعاب بنسخ Remaster و Remake

أكتفيجين تؤكد رسميا قدوم المزيد من الألعاب بنسخ Remaster و Remake

نواصل رصد كل التفاصيل والمعطيات التي طفت على السطح خلال هذا اليوم من جانب عدة شركات من بينها شركة أكتفيجين التي قدمت تقريرها المالي للفترة الماضية وتحديدا إلى غاية نهاية العام الماضي وهو ما عاد إلى الواجهة من خلاله عدة تفاصيل و معلومات عن العناوين المقبلة من طرف الشركة .

حيث تحدثنا في موضوع سابق عن سلسلة Call of Duty و كيف أنها قادت الشركة إلى بر الأمان من خلال مداخيل جد مهمة و ضخمة على الإطلاق و هو ما تواصل الكشف عنه عندما أكدت الشركة أن جزء آخر من السلسلة سيتوفر خلال هذا العام .

لكن ليس هذا كل مافي الأمر بحكم أنه و من خلال تفاصيل إضافية شاركت معنا الشركة من خلال تقريرها فقد أكدت بصفة رسمية و بعد و نجاح تجربة كل من سلسلة Crash Bandicoot و أيضا Spyro من خلال إصدارات عبارة عن ريميك كامل لهذه العناوين فقد قررت أن تقدم المزيد من الألعاب في هذا الصدد .

حيث تطرق السيد Bobby Kotick المدير العام لشركة أكتفيجين من خلال هذا التقرير على كون عدة فرق تطوير منهمكة الأن من أجل العمل على تقديم مجموعة من العناوين القادمة بهذا الأسلوب .

خاصة أن الجمهور رحب بالأفكار التي تقدمت بها إد تتوعد الشركة بالمزيد من الألعاب على نفس السياق تماما و هو ما سننتظر الكشف عنه حيث أقرت بأن الإعلان عن بعض المشاريع الجديدة سيتم قريبا و هو ما يتركنا فعلا على أهبة الاستعداد و ترقب جميع المستجدات القادمة في هذا الصدد ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent