recent
أخبار ساخنة

رسميا جزء جديد من سلسلة Call of Duty قادم هذا العام و إليكم أول التفاصيل..

رسميا جزء جديد من سلسلة Call of Duty قادم هذا العام

رسميا جزء جديد من سلسلة Call of Duty قادم هذا العام

كما كان الحال خلال صباح هذا اليوم فقد شاركت معنا مجموعة من الشركات العالمية تفاصيل تقاريرها المالية خلال الربع الأخيرة من العام الماضي و كانت البداية من خلال ما قدم من طرف شركة يوبيسوفت قبل أن تقرر أيضا شركة أكتفيجين الالتحاق بركب الشركات التي تطلعنا على تفاصيل المداخيل المالية الخاصة بها .

وهو ما أشار له السيد Coddy Johnson و الذي يعتبر رئيس هذه الأخيرة حيث أفاد في بيان رسمي رافق الإعلانات أن سلسلة Call of Duty وتحديدا الجزء الأخير Modern Warfare فعلا قادت الشركة إلى تحقيق مداخيل جد مهمة في الفترة الماضية وتحديدا خلال نهاية السنة .

مضيفا أن جزء Call of Duty Modern Warfare يعتبر في أفضل الأحوال إطلاقا وهي أفضل مرحلة نعيشها السلسلة على حد قوله مؤكدا من جهة أخرى أن هذه الأرقام المتميزة جعلت من توقعاتهم خلال السنة المالية ترتفع إلى مداخيل صافية في حدود 6,45 مليار دولار لغاية 31 مارس المقبل ، وهو ما يؤكد أن اللعبة فعلا في أفضل الأحوال وخاصة مع قرب إطلاق الموسم الثاني من المحتويات مع يجعل من إمكانية حصد المزيد من المداخيل جد واردة بالطبع .

هذا الأخير أشار في نفس الوقت أن الجمهور سيكون على موعد في الفترة المقبلة مع أول التفاصيل و المعطيات الرسمية عن الجزء القادم من السلسلة و هو الذي من المرتقب أن يتوفر من خلال تعاون بين أستوديو Sledgehammer Games و أيضا Treyarch .

خاصة أن الإشاعات جد قوية و من مصادر موثوقة تتحدث عن كون هذا المشروع سيكون مبني كليا من طرف أستوديو Treyarch المطور لسلسلة Call of Duty Black Ops و هو ما سنترقب أول المعلومات عنه القادمة في الأشهر المقبلة من دون شك على أن يتم إطلاق اللعبة خلال فترة الربع الأخير من هذا العام لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent