recent
أخبار ساخنة

إشاعة: إعلان عن جزء جديد من سلسلة Crash Bandicoot قادم هذا الأسبوع !

إشاعة: إعلان عن جزء جديد من سلسلة Crash Bandicoot قادم هذا الأسبوع

إشاعة: إعلان عن جزء جديد من سلسلة Crash Bandicoot قادم هذا الأسبوع

أكيد أن الإشاعات و التسريبات التي كانت مؤخرا جد كثيفة في معترك شركة أكتفيجين جعلت العديد من اللاعبين فعلا يتحمسون لماهو قادم من طرف هذه الشركة خاصة على مستوى سلسلة Crash Bandicoot و التي تظل فعلا من بين العناوين التي أحسنت التعامل معها شركة أكتفيجين خلال هذا الجيل من الأجهزة و عكس ما كان يتوفر سابقا من طرفها .

حيث كانت تعتمد على استوديوهات تطوير نوعا ما من الصف الثاني للعمل على نقل هذه الألعاب و هو ما حاولت أن تغيره و الدليل هو الآراء الإيجابية الكبيرة التي حصدت كل من نسخة ريميك ثلاثية Crash Bandicoot N Sane Trilogy و أيضا نسخة ريميك Crash Team Racing Nitro-Fueled التي تظل فعلا متميزة حسب آراء الجمهور .


مؤخرا تبين أن هناك تحركات في الكواليس من جانب أكتفيجين وهو ما عاد إلى الواجهة مرة أخرى اليوم إد و من خلال معطيات تمت الإشارة إليها من طرف عدة منابر إعلامية كما كان اليوم من هنا عن طريق هذا المقال من موقع Pushsquare فقد تبين أن الشركة قررت أن تعتمد على نفس النظام الذي كان من خلال التسويق للعبة Crash Team Racing قبل الإعلان عنها إد كانت هذه الأخيرة ترسل عدة محتويات للمشاهير في عالم الألعاب من قنوات يوتوب و أيضا مواقع عالمية و شخصيا مؤثرة .

و هو نفس ما تم رصده اليوم من طرف عدة مواقع أن بعض الأشخاص يشاركون مع جمهورهم بعض المحتويات من عام السلسلة و التي توصلوا بها من طرف أكتفيجين فهل تكون فعلا عبارة عن تلميحات على أساس أن السلسلة ستكون متواجدة خلال حدث حفل The Game Awards ؟ أكيد لا يمكننا أن نؤكد صحة هذه المعلومة بحكم أن التفاصيل الرسمية لم يتم مشاركتها معنا بعد لكن سنضع هذا في الحسبان و ما علينا سوى ترقب كل الجديد القادم في هذا الصدد ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent