recent
أخبار ساخنة

تقييمات المواقع العالمية للعبة Darksiders Genesis ، هل كانت بمستوى الانتظارات ؟ لنشاهد..

تقييمات المواقع العالمية للعبة Darksiders Genesis

تقييمات المواقع العالمية للعبة Darksiders Genesis

سبق و أن تطرقت في أكثر من موضوع إلى لعبة Darksiders Genesis التي تعتبر من بين الإصدارات الفرعية من السلسلة و التي فعلا كانت عبارة عن مفاجأة غير متوقعة من جانب شركة THQ Nordic حيث لن يكن يعتقد أبدا أن يتم العمل على نسخة اخرى من هذه السلسلة بعد إطلاق الجزء الثالث و هو ما كان فعلا عبارة عن مفاجأة من طرف الفريق الناشر .

حيث تبين أن هذه الأخيرة سوف تعالج مرحلة مهمة من قصة اللعبة و التي كانت تهم الشخصيات كل من War و Strife هو ما سبق وأن أشرت له من خلال مقال مطول نشرح فيه نوعا ما محتوى القصة ، إلا أن أكثر ما كان يتخوف منه الجمهور أو إن صح القول ما جعل الجمهور لا يتحمس كثيرا لهذا العنوان .

كان بلا شك هو منظور الخاص باللعبة و الذي سيكون من الأعلى و هو ما جعل عدد كبير من المستخدمين فعلا لا يتحمسون إلى هذه المغامرة و إنتظار إلى غاية نزول التقييمات الأولى من طرف المواقع العالمية .

وهو ما تم الكشف عنه قبل لحظات قليلة فقط من الآن عن طريق موقع Open Critic حيث ومن خلال نظرة عن التقييمات لنسخة جهاز البي سي بما أنها أول نسخة توفرت من اللعبة فقد تبين أن هذه الأخيرة فعلا كانت جد متميزة من حيث المحتوى و القصة على وجه الخصوص وهو ما يجعل الجمهور نوعا ما مرتاح لما سيقدم من خلال هذه المغامرة و طبعا تفاصيل أكثر يمكن أن ننتظر قريبا على نسخة أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 خلال العام المقبل ،، تحياتي.

قائمة التقييمات من المواقع العالمية :

- PC Gamer : 81/100
- IGN : 8.7/10
- Games Radar+ : 3.5/5
- Game Informer : 6.5/10
- Destructoid : 8/10
- Game Revolution : 4/5
- Game Rant : 3.5/5
- Eurogamer :  موصى بها
- Wccftech : 7.5/10
- Twinfinite : 4/5
- PC Invasion : 8/10
- Gaming Bolt : 7/10
- Glitched Africa : 9.2/10

google-playkhamsatmostaqltradent