recent
أخبار ساخنة

لعبة Darksiders Genesis تحصل رسميا عن تاريخ إطلاقها النهائي !

لعبة Darksiders Genesis تحصل رسميا عن تاريخ إطلاقها

لعبة Darksiders Genesis تحصل رسميا عن تاريخ إطلاقها

الإعلان عن لعبة Darksiders Genesis فعلا كان له وقع المفاجأة من طرف الجمهور و اللاعبين محبي السلسلة دون حد سواء بحكم أن الفريق المطور في شخص أستوديو Gunfire Games و ايضا الناشر THQ Nordic كانوا لتوهم قد وفروا لنا لعبة Darksiders 3 التي أتاحت لنا فرصة تجربة البطلة Furry و هي واحدة من بين الفرسان الأربعة التي تم تصميمها خصيصا للقصة .


و بالتالي كان الجميع يعتقد أن اللعبة ستحصل على الجزء الرابع بعد سنوات من الأن و تنتهي إلا أن شركة THQ Nordic قررت أن تتعمق أكثر من حيث السيناريو و تقدم لنا قصة فرعية إضافية تجمع بين كل من شخصية البطل War الذي كان متواجد في الإصدار الأول و أيضا شخصية Strife الذي لم يسبق و أن ظهر سوى في بعض المشاهد السينمائية بحكم أنه الفارس الرابع .

وهو ما جعل الجمهور فعلا يتحمس لهذا الأخير من أجل تجربته في هذه المغامرة التي تركز على عنصر التعاون و أخذ نظرة عن الميكانيكية المستخدمة في أسلوب اللعب عليه وهو ما تم عرضه عبر مجموعة من الفيديوهات و التفاصيل التي تمت الإشارة إليها قبل فترة من الأن و تحديدا خلال معرض الألعاب E3 .

قبل أن يقرر الفريق اليوم العودة من جديد للواجهة لكي يزف خبر رائع المستخدمين دون حد سواء حينما أعلن هذا الأخير أن لعبة Darksiders Genesis قد حدد تاريخ إطلاقها النهائي و الذي تقرر في موعد 14 فبراير من العام المقبل على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم نينتندو سويتش .

أما عن المستخدمين في جهاز البي سي و أيضا خدمة Google Stadia سيكون لهم الموعد نوعا ما مسبق عن الجميع بما أن اللعبة ستتوفر في تاريخ 5 ديسمبر المقبل اي بعد أقل من شهرين فقط و هو موعد يمكن أن ننتظر من خلاله العديد من التفاصيل عن هذا العنوان المنتظر من طرف محبي السلسلة رغم أنه عبارة عن إصدار فرعي من القصة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent