recent
أخبار ساخنة

تسريب تقارير تكشف معلومات مثيرة عن لعبة GTA 6 و مشاريع سرية داخل أستوديو روكستار !

تسريب تقارير تكشف معلومات مثيرة عن لعبة GTA 6

تسريب تقارير تكشف معلومات مثيرة عن لعبة GTA 6

أكيد أن المعلومات عن لعبة GTA 6 أخدت في الفترة الماضية نوعا ما ركود من حيث الكمية و أيضا الإشاعات عنها أصبحت قليلة خاصة بعد الإعلان المفاجئ من شركة Take Two Interactive المالكة لأستوديو روكستار بمغادرة السيد Dan Houser أحد مؤسسي الفريق و أيضا كاتب سيناريو مجموعة من أجزاء السلسلة و اغلب مشاريع الفريق خلال السنوات الماضية من أبرزها هناك سلسلة Grand Theft Auto .

هذا الأخير من دون شك أن خروجه بهذه الطريقة فعلا كان هو أكبر مفاجأة و حاولنا من خلال موقعنا أن نقدم لكم تصور إلى الوضع داخل استوديوهات روكستار بعد خروجه من خلال تقرير مفصل من هنا يمكن العودة إليه لكن اليوم و من خلال معطيات مثيرة طفت على السطح من خلال منتديات GTA Forums فقد تبين أن مجموعة من التسريبات فعلا قد طفت على السطح و ذلك وفق ما جاء عن طريق معلومات من وثائق مسربة منذ عدة سنوات لفريق روكستار .

حيث أفاد المستخدم Ash_735 داخل هذا المنتدى أنه توصل من خلال مصادر خاصة لديه بنسخة من هذه الوثائق و التي لا يمكنه أن يكشف عنها للعلن بحكم أنها من الممكن أن تعرضه لمتابعة قضائية نظير كونها وثائق سرية لأستوديو روكستار و التي كانت عبارة عن خطط لماهو قادم في المستقبل من جانب هذه الأخيرة ، حيث تعود فصول هذه التفاصيل الى غاية عام 2012 .

حيث كانت استوديوهات روكستار في حالة من التركيز لإطلاق لعبة GTA 5 حينها و ليس هذا فقط بل هناك أيضا تفاصيل عن مشاريع لم يكن أي شخص يعلمها و هي ما طفت على السطح في الفترة الماضية و تؤكد أن مصدرها كان فعلا هذه الوثائق حيث أشار المسرب أن هذه الوثائق هي من كانت وراء الكشف عن بعض التفاصيل مؤخراً سواء لألعاب قادمة من الشركة أو عناوين تم إلغاؤها و هو ما سنحاول أن نقدم لكم نظرة عنه من خلال التفاصيل أسفل الموضوع .

لكن أكيد أن العديد منكم يرغب بمعرفة التفاصيل المتعلقة بلعبة GTA 6 و ما علاقتها بكل هذه التفاصيل و التي سأقول لكم ببساطة أنها حين تلك الفترة كانت فعلا متواجدة كورش داخل استوديوهات روكستار حيث تفيد هذه التقارير الجديدة أن اللعبة كانت قيد التجهيز مباشرة بعد إطلاق لعبة GTA 5 لكي تمر إحدى الفرق من أجل العمل عليها .

و نحن هنا نتحدث عن فترة في حدود عام 2012 و بالتالي فالعديد من الأمور تغيرت خاصة أن المسرب يؤكد أن هذه المعطيات المقدمة في الوثائق كانت مخصصة فقط للموظفين في استوديوهات روكستار لكونها قادمة من الرأس المدبر و هو دان هاوسر الذي قرر المغادرة دون توضيح الأسباب و بالتالي فهي تحمل سند قوي و لو أننا لم نشاهدها لكن من خلال مقارنة بين التفاصيل المتوفرة فيها و ما سرب قبل فترة طويلة يمكن أن نتأكد فعلا بأنها معلومات لا يمكن المرور بجانبها و يجب التطرق إليها .

و أسفل الموضوع أترككم مع ملخص شامل لكل المشاريع التي كانت حينها فقد التطوير داخل استوديوهات روكستار و الأخرى التي تم إلغاؤها دون أسباب تذكر في حين أن بعض المشاريع تم تغيير مسارها مثل محتويات طور القصة الإضافية للعبة GTA 5 التي عرجت إلى طور الاونلاين GTA Online وهكذا .

الألعاب التى كانت موجودة قيد التطوير داخل استوديوهات روكستار :

- لعبة GTA 5 في المرحلة النهائية من التطوير قبل إطلاقها عام 2013 على أجهزة إكسبوكس 360 و بلايستيشن 3 .
- لعبة Red Dead Redemption 2 إنطلاق عملية الإنتاج قبل الدخول في مرحلة التطوير المتقدمة بعد الإنتهاء من كتابة السيناريو الذي كان جاهزا حينها من دان هاوسر .
- لعبة GTA الجزء القادم و هو GTA 6 تدخل مرحلة الإعداد و تجميع الأفكار و أولى الخطط للانطلاق في العمل عليها من طرف فريق جانبي .
- مشروع جديد مجهول الهوية يدخل المرحلة الأولية للتطوير بحكم أن استوديوهات روكستار حينها كانت تعمل بشكل متفرق قبل أن تتحد جميعها و تصبح يدا في يد .
- محتوى إضافي أول للعبة GTA 5 تحت عنوان Alien War و الذي كان قد بلغ مراحل متقدمة من التطوير لكي يتوفر بعد بضعة أشهر من إطلاق اللعبة .
- محتوى إضافي ثاني للعبة GTA 5 عبارة عن قصة فرعية داخل الطور الفردي دون وجود معلومات أكثر لكنه كان في أول مراحل التطوير .
- محتوى إضافي ثلاث ثالث للعبة GTA 5 بعنوان Zombie Apocalypse كان مبرمج أيضا لكي يتوفر و قد بلغ أول مراحل التطوير فقط .
- محتوى إضافي موجه إلى طور الأونلاين من لعبة GTA 5 وهي توسعة Heist التي كانت قد بلغت أول المراحل من التطوير داخل استوديوهات روكستار حينها .
- العمل على تجهيز المحتوى الأساسي لطور GTA Online قبل إطلاق التحديثات الضخمة .


العناوين التي تم إلغاؤها قبل سنوات من الأن :

- مشروع لعبة Agent التي أعلن عنها كحصرية لجهاز بلايستيشن 3 منذ عام 2009 و لم ترى النور أبدا حيث ظلت عبارة عن حبر على ورق منذ الكشف الرسمي إلى غابة ما تخلت عنها استوديوهات روكستار مؤخرا بصفة نهائية .
- مشروع لعبة Bully 2 و التي كانت قد ظهرت عنها عدة صور من خلال السنوات السابقة عبارة عن رسمات فنية مقتبسة من عالمها وهو ما يؤكد أن خروج مثل هذه الصور دليل على أن اللعبة فعلا كانت قد تخلت عنها استوديوهات روكستار في سبيل العمل على مشروع آخر .
- من بين المشاريع التي تم إلغاؤها دون معرفة الجمهور و هذا في عام 2012 هناك عنوان جديد من استوديو روكستار لندن دون وجود أي تفاصيل أخرى عنه .
- أيضا هناك لعبة أخرى من استوديو روكستار انجلترا و الذي على أغلب الذكر أنه كان موجه إلى أجهزة الهواتف الذكية لكنه لم يلقى الدعم الكافي من إدارة الاستوديو قبل أن يتم إلغاؤه و طبعا هي تفاصيل تعود إلى ثمانية سنوات من الآن ما يجعل من هذه التفاصيل قابلة لكي تتغير بحكم أن المزيد من المعطيات ينتظر أن تتوفر خلال الأيام الماضية خاصة أن المسرب أكد أن هذه الوثائق فعلا تحمل الكثير من الأسرار الخطيرة و المهمة عن الشركة و هو ما سنحاول نقله إليكم بشكل دقيق ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent