جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةالمراجعات و التقاريربلايستيشن 5GTA 6PS5Xbox ScarlettXbox Series X

إشاعة: تسريبات جديدة عن لعبة GTA 6 تكشف لنا حجم عالمها ، السيناريو ، تاريخ الاصدار و المزيد..

إشاعة: تسريبات جديدة عن لعبة GTA 6 تكشف لنا حجم عالمها ، السيناريو ، تاريخ الاصدار

إشاعة: تسريبات جديدة عن لعبة GTA 6 تكشف لنا حجم عالمها ، السيناريو ، تاريخ الاصدار

سبق لنا من خلال هذا الصرح أن تطرقنا في أكثر من مناسبة إلى مجموعة من المعطيات و التفاصيل المهمة عن سلسلة Grand Theft Auto وتحديدا الإشاعات التي كانت مرتبطة بالجزء المنتظر من طرف الجمهور و هنا الحديث عن لعبة GTA 6 التي كانت متواجدة بقوة من خلال عدة مقالات على موقعنا و ذلك بعد التسريبات الأخيرة من خلال عدة مواقع و متاجر التي أشارت إلى اللعبة .

و هو ما يمكن أن يجعلنا فعلا نترقب المزيد عنها بشكل أقرب و هو ما يتكرر من جديد اليوم عن طريق ما تمت الإشارة إليه من خلال موقع منتدى Reddit حينما عاد أحد المستخدمين و الذي إدعى أنه يمتلك معلومات جد مهمة عن لعبة GTA 6 القادمة والتي شاركها من خلال الموقع المذكور .

لكن سرعان ما تم حذف المنشور و هو ما يؤكد أن استوديوهات روكستار فعلا على إطلاع بهذا الأمر و أن جزء من هذه التفاصيل فعلا قد يكون صحيح و هو ما يجب أن نتابعه عن قرب خلال الفترة المقبلة حيث أشار هذا المسرب إلى عدة معلومات لم يسبق و أن تمت الإشارة إليها من قبل مثل حجم مساحة عالم اللعبة والحقبة الزمنية .

ناهيك عن العديد من التفاصيل الأخرى التي لا تقل لا شأن و هو ما قررت أن أشارك معكم من خلال عدة نقاط عبر الموضوع بهدف إيصال الأفكار بشكل سلس و بسيط لجميع المتابعين من خلال موقعنا فتابعوا معي أهم ما جاء في هذه التفاصيل مع التذكير أنها عبارة عن معلومات غير رسمية و مجرد تسريبات من مصدر مجهول الهوية ،، تحياتي.

التفاصيل الكاملة :

- الكشف الأول عن اللعبة حسب المصدر سيكون في شهر فبراير بدون أي عرض بالفيديو .
 

- الإستعراض الرسمي للعبة GTA 6 بالفيديو سيكون بعد شهر مارس القادم .
 

- إطلاق اللعبة منتظر في الربع الأخير من عام 2021 على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس لكن من المرجح أن يتم تأجيلها إلى غاية عام 2022 .
 

- بطل اللعبة سيكون اختياري بين أخ و أخت لكن المعلومات الأولى كشفت أن الشخصية الذكورية ستكون من أداء الممثل John Leguizamo .
 

- التفاصيل أشارت من خلال هذا المصدر أن اللعبة ستتضمن شخصية شريرة و هي عبارة عن إمرأة ستقوم بدورها الممثلة Roselyn Sanchez .
 

- عالم اللعبة سيكون ضخم جدا و مقسم إلى تسعة مناطق أو ولايات .
 

- اللعبة ستتضمن مجموعة من المدن لكن المدينة الرئيسية ستكون هي Vice City بالإضافة إلى مجموعة من المدن المقتبسة من دول أمريكا اللاتينية مثل كولومبيا و بوغوتا ناهيك عن مجموعة من المدن الأمريكية لكن بأسماء مختلفة .
 

- المصدر يضيف من خلال التقرير أن مدينة بوغوتا و هي الأصغر بالمناسبة من حيث المساحة سيصل حجمها إلى نفس مساحة مدينة لوس سانتوس في لعبة GTA V لكن السفر إليها لن يكون في أي وقت تريد ذلك بحكم أن العالم سيكون ضخم جدا و لا يصدق من حيث الحجم .
 

- أحداث اللعبة و كما أشارت عدة تسريبات من قبل سيدور في حقبة ما بين ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي .
عالم اللعبة تم الاشتغال عليه من أجل أن يدعم وجود الطائرات .
 

- السيارات في جزء GTA 6 ستحتاج أخيرا إلى البنزين و يمكن ملئ الخزان من خلال محطات الوقود المتواجدة في عالم اللعبة بالكامل .
 

- السيارة يمكن من خلالها أيضا تخزين الأسلحة عن طريق الصندوق الخلفي بنظام جد متقدم دون الحاجة إلى حمل جميع الأسلحة معك مثل ما تقدم Red Dead Redemption 2 .
 

- نظام 6 نجوم بالنسبة للشرطة سيعود مرة أخرى مع التأكيد أن الشرطة ستكون أصعب بكثير .
 

- نظام المطاردة بين اللاعبين و الشرطة سيكون على نفس منوال لعبة Red Dead Redemption 2 .
 

- الأونلاين المتواجد في لعبة GTA 6 سيقدم سيناريو فرعي عن الأحداث الخاصة بالقصة الأساسية .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *