جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5God of WarPlayStation 5PS5

بالصور أستوديو Sony Santa Monica يؤكد الإنطلاق في مشروعه المقبل ، هل هو الجزء القادم من God of War ؟

بالصور أستوديو Sony Santa Monica يؤكد الإنطلاق في مشروعه المقبل

بالصور أستوديو Sony Santa Monica يؤكد الإنطلاق في مشروعه المقبل

أكيد أن أكثر مشروع يتمنى الجمهور على أجهزة بلايستيشن أن يتم العمل عليه خلال الفترة المقبلة و تحديدا على جهاز بلايستيشن 5 القادم من دون شك سيكون هو مغامرة جديدة رفقة كل من البطل كريتوس و إبنه اتريوس .

حيث نعلم من قبل أن هذا العنوان فعلا ضمن خطط أستوديو Sony Santa Monica لكن لا نعلم هل سيتم الإنطلاق في العمل عليه الآن أم في المستقبل و لو أن المعطيات التي توفرت قبل عدة أشهر من الآن تثبت العكس إلا أن الخطوة التي أقدمت عليها السيدة Kim Newman من أستوديو Sony Santa Monica و التي كشفت عن صورة من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

و هي تعود إلى أستوديو التقاط الحركات ما يعني أن مشروع جديد فعلا انطلق العمل عليه من خلال هذا الفريق خاصة أنها أرفقت التغريدة بإشارة لاستوديو Santa Monica ما يعني أن الفريق فعلا معني بالأمر و نذكر أن السيدة Kim Newman كانت هي المسؤولة عن الحبكة القصصية لأحداث لعبة God of War .

 ما يعني أن هناك ما يطبخ في الكواليس من جانب أستوديو Sony Santa Monica حول سلسلة God of War و لو أن لا شيء في الصورة يؤكد أن الأمر له علاقة بالسلسلة لكن الخطوات المهمة التي أقدم عليها الفريق المطور قبل عدة أسابيع من الأن عبر توظيف مصمم نظام قتال له معرفة بأسلوب سلسلة God of War .

وكذلك قبله ضم مجموعة من المصممين لهم معرفة مسبقة بنظام التقاط الحركات و فنون القتال أكبر دليل على أن هناك فعلا ما يتم التجهيز له داخل دواليب استوديو Santa Monica و كل هذا سنحاول الإطلاع عليه عن قرب خلال الأيام القليلة المقبلة لما لا في حالة ظهور مستجدات عن هذا الأمر ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *