recent
أخبار ساخنة

دليل جديد يلمح إلى لعبة GTA 6 داخل GTA V ، لنشاهد من هنا..

دليل جديد يلمح إلى لعبة GTA 6 داخل GTA V

دليل جديد يلمح إلى لعبة GTA 6 داخل GTA V

الإشاعات و التسريبات عن لعبة GTA 6 متواصلة من خلال عدة مناير إعلامية و التي أحياناً من الممكن أن تنساق وراء بعض التفاصيل الغير ممكنة لكن من جانب موقعنا نحن فقد أخدنا على عاتقنا عدم نشر أي تفاصيل من الممكن أن تكون بعيدة عن السلسلة و التي أحيانا كما أشرت تكون عبارة عن تسويق لعدة مغالطات .

و هو ما لم نرغب من خلاله بمشاركة عدة تفاصيل عن اللعبة سبق و أن ظهرت السنوات الماضية و أيضا فى الفترة الأخيرة لكن من خلال معطيات جديدة تم رصدها عبر لعبة GTA V اليوم فقد تم رصد وجود لوحة دعائية جديدة داخل من خلال طور الأونلاين GTA Online و التي كانت تظهر فيها بعض المعلومات الغريبة .

لكن من خلال الدخول الى الموقع المشار إليه من خلال اللوحة ، يمكن أن نرصد تلميح جديد من المطورين إلى لعبة GTA 6 و التي تظل منتظرة من دون شك حيث و عن طريق التفاصيل المقدمة من طرف هؤلاء يمكن أن نشاهد بأن مؤسسة Six Fire Temps عبارة عن شركة تجارة غير قانونية متمركزة في كل من دول أمريكا الجنوبية و أيضا الوسطى .

حيث تظل في ملكية Adios Airlines التي يقع مقرها الرئيسي في بورتو ريكو و طبعاً فقد علمتم مباشرة سبب ربط كل هذه التفاصيل مع لعبة GTA 6 حيث تنطبق تماما مع الإشاعات و التسريبات الأخيرة حول اللعبة و التي كانت جميعها تؤكد أن السلسلة ستدور رحاها و جزء من أحداثها في منطقة أمريكا الجنوبية .

وهو ما يجعل الإنتظار سيد الموقف قبل الحصول على جميع التفاصيل الرسمية و هو ما نتوقع أن تعلن عنه استوديوهات روكستار خلال نهاية هذا العام لما لا حيث سيكون فعلا خطوة جريئة و من الممكن أن تجعل جميع اللاعبين متحمسين للخوض فيها خاصة بعد النجاح الكبير و المطلق لجزء GTA 5 ،، تحياتي.

دليل جديد يلمح إلى لعبة GTA 6 داخل GTA V


google-playkhamsatmostaqltradent