recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تأكيد عودة شخصية CJ في لعبة GTA 6 و تفاصيل مثيرة جداً..

إشاعة : تأكيد عودة شخصية CJ في لعبة GTA 6 و تفاصيل مثيرة جداً

إشاعة : تأكيد عودة شخصية CJ في لعبة GTA 6 و تفاصيل مثيرة جداً

المعلومات عن لعبة GTA 6 لا يمكن أن تتوقف و هذا الأمر كان متوقعا و منتظر بحكم أن هذا العام من المنتظر جدا أن نحصل على إعلان رسمي من استوديوهات روكستار تؤكد فيه أن اللعبة فعلا قادمة و من دون شك أنها ستكون عبارة عن نقلة نوعية في تاريخ السلسلة بحكم أنه لأول مرة سننتظر أكثر من سبعة سنوات من أجل الحصول على جزء جديد من السلسلة .

و مع كمية التسريبات التي طفت على السطح مؤخرا و أيضا التلميحات التى تظهر عن اللعبة من طرف استوديوهات روكستار لا يمكن سوى أن نتوقع بأن الإعلان عن اللعبة لا يفصلنا عنه الكثير و هو ما نترقب كشفه بصفة رسمية لما لا خلال الأشهر المقبلة لكن قبل ذلك دعونا أولا نشارك معاكم أول التفاصيل القادمة من أحد الممثلين المفضلين لعدد من المستخدمين .

بحكم أنه ليس سوى الممثل Chris Bellard الذي قدم لنا الأداء الصوتي لشخصية كارل جونسون أو كما يدعى CJ داخل لعبة GTA San Andreas حيث و من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام فقد أشار عن طريق منشور من خلال حسابه أن لا يفهم لماذا لم ترسل له استوديوهات روكستار دعوة من أجل العمل على تسجيل أصوات الشخصية من خلال الجزء السادس GTA 6 حيث فضلت على حد قوله شخص آخر مكانه و هو الذي كان صوته محبوب لدى الجماهير حيث حاول أن يهاجم الشركة لعنة عبارات .

إشاعة : تأكيد عودة شخصية CJ في لعبة GTA 6 و تفاصيل مثيرة جداً
أولا فهذا الأخير يؤكد عدة معلومات مهمة يجب الوقوف عليها بإمعان إنطلاقا بكون شخصية CJ موجودة فعلا في اللعبة ما يعني أن الإشاعات و التسريبات عن الحقبة الزمنية للعبة فعلا قد تكون مؤكدة عن ما كان يتوقع ناهيك عن كون مدينة لوس سانتوس من الوارد أن تظهر في اللعبة بحكم أنها معقل الشخصية و بلا شك أنها معلومات جد مثيرة تؤكد أن الإشاعات التي ظهرت مؤخرا فعلا كانت تحمل نوعا من المصداقية .

و آخرها ما أشرت له عن طريق تفاصيل من أحد الحسابات الذي أكد أن موعد إطلاق اللعبة سيكون خلال فترة الربيع من عام 2021 على أجهزة إكسبوكس و بلايستيشن 5 تم البي سي .

من جهة أخرى الممثل Chris Bellard هاجم استوديوهات روكستار على أنها لم تقدره و لم تحترم الجمهور على أساس أنه كان بمقدوره العمل على تسجيل اصوات الشخصية و من المعروف أن روكستار قبل عدة سنوات قررت أن تغير من استراتيجية العمل لديها و ذلك عن طريق عدم الاشتغال مع الممثلين المعروفين .

بحكم أن هؤلاء على حد قولها يتعاملون بنوع من النرجسة معها كما أن مطالبهم المادية تكون كبيرة جدا و هو ما يمكن أن تكون قد قررت تجاه مؤدي دور شخصية CJ في لعبة GTA San Andreas الذي يتأكد اليوم أنه فعلا حاضر في الجزء القادم GTA 6 ،، تحياتي



google-playkhamsatmostaqltradent