جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةالحاسوببلايستيشن 5GTA 6PCPS5Xbox Scarlett

روكستار توظف في منصب غريب و تؤكد عدة إشاعات ظهرت للعبة GTA 6 بهذه الطريقة !

روكستار توظف في منصب غريب و تؤكد عدة إشاعات ظهرت للعبة GTA 6

روكستار توظف في منصب غريب و تؤكد عدة إشاعات ظهرت للعبة GTA 6

في السابق ظهرت عدة إشاعات عن لعبة GTA 6 و معلومات عديدة كانت قد طفت على السطح من طرف عدة مصادر و منابر إعلامية تحدثت عن الأمر كما انتي شخصيا خصصت تقرير مطول عن اللعبة و مختلف التفاصيل التي ظهرت عنها إلى غاية اليوم وهو ما أدعوكم إلى الإطلاع عليه حيث كنت قد أشرت من خلال توقعاتي أن اللعبة من الممكن أن تدور في عدة حقب تاريخية.



بحكم أن استوديوهات روكستار كانت تلمح إلى الأمر من خلال عدة محطات و تؤكد بطريقة غير مباشرة أن اللعبة ستكون وجهتها هي هذا النظام من خلال الجزء السادس لكن التأكيد لم يتم لغاية اليوم حيث ومن خلال طلب وظائف تم تسجيله اليوم من طرف الشركة فقد أكدت لنا هذه الأخيرة حزمة مهمة من التفاصيل والمعلومات عن طريق هذا الطلب .

حيث توجهت إلى الجمهور و الخبراء في مجال الملابس على أنها ترغب في توظيف أحد المصممين الذي يمتلك خبرة واسعة في هذا المجال من أجل لعبة أو مشروع تدور رحاه في فترة من السبعينات و الثمانينات من القرن الماضي و الوقت الحالي .

ما يعني أن الإشاعة التي طفت عن لعبة GTA 6 و التي كانت تؤكد أن اللعبة ستدور أحداثها من خلال الماضي و الحاضر تبين أنها صحيحة و ستكون بالفعل سابقة من نوعها حيث كانت استوديوهات روكستار دائما وفية إلى الإبداع من خلال أغلب المشاريع السابقة و تحاول أن تتحدى نفسها و تقدم لنا الجديد دائما على كل جيل من الأجهزة .

و بلا شك أن الوجهة من خلال لعبة GTA 6 ستكون على أجهزة إكسبوكس سكارليت و بلايستيشن 5 ما يعني أن اللعبة ستستفيد من قوة هذه الأجهزة لكن ما دامت اللعبة في هذه المرحلة من التطوير أعتقد أنه من المستبعد جداً أن تصدر خلال عام 2020 و ستكون الوجهة في عام 2021 لكن الإعلان الرسمي من الوارد أن يتم في فترة من عام 2020 و هو ما سيكون فعلا خطوة موفقة من الفريق المطور و في ترقب المزيد لمشاركته معكم متابعينا ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *