recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة God of War يتحدث عن القصة و يلمح إلى بعض أحداث الجزء القادم..!

مخرج لعبة God of War يتحدث عن القصة و يلمح إلى بعض أحداث الجزء القادم

مخرج لعبة God of War يتحدث عن القصة و يلمح إلى بعض أحداث الجزء القادم

تحذير بوجود حرق
لا يمكن أن نتحدث عن جهاز بلايستيشن 4 و لا تتحدث عن واحدة من بين أقوى الحصريات التى توفرت على هذا الجهاز و هنا الكلام يجرنا إلى لعبة God of War مباشرة والتي بلا شك أن هناك جمهور كبير يترقب جديدها و ربما تفاصيل عن مستقبلها و هو ما يمكن أن ننتظر بعد عدة سنوات من الأن .

خاصة أن سوني قررت أن تغير من خططها المتعلقة بطريقة الكشف عن الألعاب و الحصريات بشكل محدد حيث أصبحت لا ترغب بالكشف عن أي عنوان جديد إلى في حال اقترابه من موعد الإطلاق النهائي وهو ما نعتقد أنه أمر جد مستبعد بالنسبة للعبة God of War على الأقل و الجزء الثاني تحديدا .

إلا أن هذا لا يمنع مخرج اللعبة السيد كوري بارلوغ من مواصلة الخرجات الإعلامية الخاصة به و هو ما أقدم عليه خلال بحر هذا الأسبوع من خلال مقابلة بالفيديو مع فريق PlayStation Access البريطاني حيث و عن طريق هذه المقابلة كشف و تحدث مطولا عن شخصية Faye داخل لعبة God of War و نحذر دائما بأن محتوى هذا الموضوع قد يكون عبارة عن حرق لقصة اللعبة .

حيث أشار هذا الأخير أن هذه الشخصية كانت تمتلك قوة لا يمكن أن تصدق و قد تستغلها في عدة أغراض و تتحكم بعدة أمور في العالم لكن ماضيها مع البطل كريتوس و كذلك لكونها تعبت من الحروب التي خاضت فقد كان هذا الأمر من خلال قصة اللعبة بمثابة إستراحة محارب و لم يكن من الممكن تقديم ماهو أكثر مضيفا أنها كانت تضع البطل كريتوس في مكانة خاصة و كرست حياتها من أجل حمايته بمعية اتريوس .

حيث يضيف السيد كوري أيضا أنها فعلا ضمن مكانة خاصة لديه كشخصية داخل القصة و بالرغم من أنها لم تأخد حقها الكامل من خلال القصة الأساسية لهذا الجزء إلا أنه وعد بكون المزيد من الحقائق يمكن اكتشافها عن العلاقة بينها و بين كريتوس في القادم من الاصدارات بحكم أنهما يعرفان بعضهما البعض منذ عدة سنوات سابقة .

و هي فعلا عبارة عن تلميح أو إشارة غير مباشرة يرسلها المخرج لكي نلتقطها على أساس أن السلسلة مستمرة بالطبع معنا و يمكن أن ننتظر جديدها بعد سنوات من الآن على جهاز بلايستيشن 5 بنسبة كبيرة حيث من المتوقع أن يكون هناك جزء حاليا قيد التجهيز و التطوير لما لا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent