recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تضم أحد مطوري لعبة God of War الأساسيين و مشروع ضخم قادم !

مايكروسوفت تضم أحد مطوري لعبة God of War الأساسيين

مايكروسوفت تضم أحد مطوري لعبة God of War الأساسيين

خلال عام 2018 تم الإعلان رسميا عن استوديو The Initiative وهو أحد الفرق المطورة الجديدة من شركة مايكروسوفت و ذلك بعد مبادرة جد مهمة ترمي من خلالها إلى إعادة هيكلة العمل داخل استوديوهات Xbox Game Studios عن طريق إنشاء هذا الفريق الذي من المنتظر أن يكون واحد من بين الفرق الضخمة لدى الشركة و أن يقدم فقط الألعاب AAA أي التي تقدم تجربة عميقة و ضخمة جدا .

و هو ما تحاول أن تركز عليه في السنوات الأخيرة من خلال الاستحواذ على المزيد من الفرق و أيضا محاولة إغناء رصيد هذا الفريق الجديد من حيث المبرمجين و المطورين الأكفاء و هو ما تم الكشف عنه خلال هذا اليوم مجددا من خلال ما تمت الإشارة إليه حيث و عن طريق التفاصيل المرصودة اليوم مجددا فقد تبين أن الفريق قد وظف المزيد من المطورين المبدعين .

حيث يتقدمهم السيد Erik Jakobsen من أستوديو سوني Santa Monica و الذي اشتغل على لعبة God of War الأخيرة وتحديدا شخصية اتريوس حيث كان من بين المطورين المهمين على هذه اللعبة و نعلم من خلال صفحة ملفه الخاص على موقع LinkedIn أن هذا الأخير أصبح موظف داخل استوديو The Initiative من أجل العمل على مشروع ضخم جدا .

حيث سيتقلد منصب Principal Environnement Artist و ذلك بعد تسعة سنوات من الخدمة داخل شركة Sony و بالطبع ليس الأخير من التحق بالفريق بحكم أنه سبقه عدد مهم من المطورين المخضرمين مثل Brian Wastergaard من قطاع Sony Interactive Entertainment وكذلك Daniel Neuburger من أستوديو Crystal Dynamics تم أيضا Robert Ryan من فريق Naughty Dog و لا ننسى أيضا من نفس الفريق و هو Chris O'Neill .

طبعا يمكن أن نتوقع المزيد من التوظيفات لهذا الفريق و هو ما يمكن أن يجعله يضم فقط المبدعين على مستوى الصناعة خلال القادم من الأشهر خاصة أنه من المنتظر العمل فقط على الألعاب الضخمة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent