أستوديو مايكروسوفت The Initiative يعلن إنضمام مطورين سابقين على لعبة God of War و كذلك Red Dead ، إليكم التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أستوديو مايكروسوفت The Initiative يعلن إنضمام مطورين سابقين على لعبة God of War و كذلك Red Dead ، إليكم التفاصيل ..

أستوديو مايكروسوفت The Initiative يعلن إنضمام مطورين سابقين على لعبة God of War و كذلك Red Dead ، إليكم التفاصيل ..

شارك المقالة

خلال فعاليات معرض E3 2018 الماضي كشفت شركة مايكروسوفت رسميا عن أستوديو تطوير جديد The Initiative قامت بتأسيسه والذي يأتي بهدف طرح مجموعة مشاريع في السنوات المقبلة حيث وبمعية الفرق التي تمتلك وكذلك الفرق التي أصبحت مستحوذة عليها يمكن القول أنها باتت تمتلك أسطول مهم من المطورين في صفوفها .

و بخصوص فريق The Initiative فقد علمنا اليوم مزيد من التفاصيل عن الملتحقين الجدد إليه حيث و من خلال حسابات عدة مطورين على خدمة LinkedIn تم إكتشاف أن هذا الفريق قد ضم في صفوفه إلى غاية الأشهر الماضية مجموعة من المطورين المخضرمين .

يتقدمهم Christian Cantamessa كبير كتاب قصة لعبة Red Dead Redemption و كذلك Brian Westergaard كبير منتجي لعبة God of War إضافة للسيدة Annie Lohr من فريق Riot Games تم كذلك Blake Fischer من مايكروسوفت تم أيضا كل من Daniel Neuburger و Lindsey McQueeney من فريق Crystal Dynamics .

وهو ما يجعل العدد يصل لغاية ستة شخصيات معروفة و هو ما يشير أن فريق The Initiative قادم لكي يطرح مشاريع من المستوى الأول و إجتماع مطورين بهذه الكفاءة لا يمكن سوى أن يتيح لنا مشروع من أعلى مستوى ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *