recent
أخبار ساخنة

لعبة Shadow Tactics متوفرة بالمجان الأن سارع للحصول عليها للأبد من هنا..

لعبة Shadow Tactics متوفرة بالمجان الأن سارع للحصول عليها للأبد

لعبة Shadow Tactics متوفرة بالمجان الأن سارع للحصول عليها للأبد

كما عودنا فريق متجر Epic Games Store حيث كان قد وعد خلال الأسابيع الماضية أنه سيقدم لنا 12 لعبة مجانية إلى غاية نهاية هذا العام و هو ما يواصل على نهجه من خلال ما تم الكشف عنه خلال هذا اليوم عبر عرض آخر ينضوي تحت لواء حزمة الألعاب المجانية التي يمكن الحصول عليها من خلال هذا المتجر على جهاز البي سي .

اد و من خلال التفاصيل التي تم الكشف عنها من طرف الفريق فقد أكد هذا الأخير أنه يواصل العمل على تقديم المزيد من الألعاب المجانية من خلال سلسلة هذه العروض و آخرها ما تم توفيره اليوم على إمتداد ما تم تقديمه في الأيام الماضية .

حيث اقتصر فقط على العناوين التي نوعا ما تكون جد متوسطة و هو ما حاول كسره اليوم من خلال إعلانه عن تقديم لعبة Shadow Tactics بالمجان و هي واحدة من بين العناوين التي تقدم تجربة تكتيك في عالم و أجواء حقبة اليابان في عام 1615 حيث يمكن تقمص دور ما يناهز خمسة شخصيات و تلقينها عدة خصائص .

ما يجعلها فعلا من بين العناوين المتميزة و التي تظل فرصة جد مواتية من أجل خوض غمار هذه الأخيرة كما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو المباشر أسفل الموضوع حيث نتيح لكم فرصة اكتشاف هذه اللعبة قبل تحميلها من خلال المتجر بالمجان مع التذكير أنها متوفرة على هذا العرض إلى غاية اليوم و ذلك في حدود الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة حيث يمكنك الحصول عليها للأبد من خلال هذا العرض ،، تحياتي.

الحصول على اللعبة بالمجان من هنا.

الفيديو الرسمي للعبة :

google-playkhamsatmostaqltradent