recent
أخبار ساخنة

أحصل الأن على لعبة Celeste الرائعة بالمجان ، إليكم من هنا..

أحصل الأن على لعبة Celeste الرائعة بالمجان

أحصل الأن على لعبة Celeste الرائعة بالمجان

كما عودنا متجر Epic Games Store فهذا الأخير يواصل منح المستخدمين عناوين مجانية طيلة هذه الفترة وهو ما حاول أن يواصل عليه طيلة الأيام الماضية من خلال مجموعة عناوين كان قد وعد بتوفيرها .

حيث أكد قبل وقت سابق أنه سيقدم 12 لعبة مجانية من تاريخ 19 إلى غاية نهاية 31 ديسمبر الحالي و هو ما يحاول أو يواصل على نهجه حيث لاحظنا في أول الأيام أن مستوى الألعاب المقدمة لا يمكن أن يتعدى العناوين الصغيرة .

إلا أنه اليوم يقدم لنا واحدة من بين الألعاب التي تميزت خلال العام الماضي وكانت من بين المرشحين لحصد جوائز لعبة السنة من طرف عدة مواقع عالمية و هنا الكلام عن عنوان Celeste حيث كانت تنافس عناوين ضخمة جدا مثل Red Dead Redemption 2 وكذلك God of War تم أيضا Assassin's Creed Odyssey و هو ما يجعلها فعلا من بين الألعاب التي لا يمكن أن تفوت من طرف الجمهور .

و هو ما ينطبق على التفاصيل التي أشارككم من خلال هذا الموضوع حيث و قبل لحظات قليلة فقط من الأن فقد علمنا أن اللعبة أصبحت متاحة بالمجان على متجر Epic Games Store لجهاز البي سي و يمكن للجميع الحصول عليها الأن وذلك إلى غاية يوم الغد في حدود الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة و تظل طبعا فرصة جد متاحة لامتلاك هذه اللعبة للأبد من خلال هذا العرض الرائع جدا ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على اللعبة من هنا




google-playkhamsatmostaqltradent