recent
أخبار ساخنة

لعبة Into The Breach متوفرة الآن بالمجان سارع للحصول عليها من هنا..

لعبة Into The Breach متوفرة الآن بالمجان سارع للحصول عليها من هنا

لعبة Into The Breach متوفرة الآن بالمجان سارع للحصول عليها من هنا

سبق لنا من خلال مقال منفصل على موقعنا أن أكدنا لكم أن متجر Epic Games Store سيتيح خلال الأيام القليلة المقبلة و تحديدا من يوم 19 ديسمبر لعبة مجانية خلال كل يوم وهو ما تبين أنه فعلا سيكون جد واعد و قد كانت الإنطلاقة من طرف هذا الأخير قبل ساعات قليلة و تحديدا في حدود الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

حيث تم توفير لعبة Into The Breach بالمجان و دون دفع أي مقابل مادي حيث أعلن الفريق المكلف بها المتجر لدى شركة Epic Games أن كل لعبة ستتوفر من خلال هذا العرض يمكن الحصول عليها للابد من خلاله و لا يمكن أن تسحب من حسابك أبدا ما يجعلها فعلا فرصة لا تعوض بالنسبة للاعبين على جهاز البي سي خاصة من يملكون جهاز حاسوب لا يتوافر على مواصفات عالية بحكم أن أغلب الألعاب تكون بسيطة جدا .

و هو ما تبين من خلال أول عرض يتوفر من خلال المتجر حيث يمكن منذ هذه اللحظة تحميل لعبة Into The Breach بالمجان كما أكد الفريق حيث ستختفي من العروض المجانية في حدود الساعة السابعة من مساء الغد لتفسح المجال أمام لعبة أخرى لكي تتوفر بالمجان .

وهو ما سيستمر إلى غاية 31 ديسمبر الحالي بمعدل لعبة مجانية كل يوم و قد تختلف جودة الألعاب من حين لآخر طبعا و يمكن للجميع الإسراع بإضافة لعبة Into The Breach التي تتوفر الأن بالمجان كما أسرت من خلال المتجر لبضع ساعات قليلة فقط ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على اللعبة بالمجان من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent