recent
أخبار ساخنة

مفاجأة 12 لعبة مجانية قادمة على متجر Epic Games Store في هذه الفترة..!

مفاجأة 12 لعبة مجانية قادمة على متجر Epic Games Store

مفاجأة 12 لعبة مجانية قادمة على متجر Epic Games Store

أكيد أن شركة Epic Games استثمرت بشكل كبير من خلال متجرها Epic Games Store على جهاز البي سي و ذلك من خلال الزج بالعديد من الألعاب المتميزة و الأهم أنها عناوين ضخمة جدا و التي توفرت بشكل حصري على المتجر لكن ما كان يفضل أكثر من الجمهور بلا شك هي عروض المجانيات على المتجر التي كان يتيح طيلة عام 2019 لعبتين شهريا و ذلك عبر باقة ضخمة من الألعاب كانت تصل إلى غاية ثلاثة ألعاب دفعة واحدة .

كما حدث تماما مع سلسلة ألعاب Batman قبل فترة ليست بالطويلة حينما تم توفير الاجزاء الثلاثة للسلسلة بشكل مجاني و هو ما جعل الجمهور فعلا يرحب بهذا المتجر الذي بات يفرض نفسه بقوة و هو ما من شأنه أن يتواصل في الفترة المقبلة حيث لم يعلن بعد الفريق المسؤول عنه أي خطوة بشأن احتمال استمرار الألعاب المجانية خلال عام 2020 و تقديم المزيد من الألعاب .

حيث أكد أنه لم يتحدد بعد هذا الأمر و في الوقت المناسب سيكشف عد خططه المستقبلية لكن في خضم هذا التصريح فقد كشفت شركة Epic Games من خلال بيان رسمي عن خطوتها المقبلة حيث أكدت أنه و مباشرة بعد تاريخ 19 ديسمبر الحالي أي بعد إنتهاء الفترة المجانية للعبة The Wolf Among Us و أيضا The Escapists من على المتجر .

سيتم إطلاق العنان إلى عرض لا يقل شأن عن ما سبقه من عروض حيث و من خلال إعلان رسمي من الشركة فقد أفادت هذه الأخيرة أنه سيكون لنا موعد للحصول على ما يناهز 12 لعبة بالمجان خلال الأيام المقبلة بمعدل لعبة جديدة كل يوم من خلال متجر Epic Games Store .

و طبعا لا نعلم أي العناوين المعنية لكن بلا شك أن الفرصة ستكون متاحة أمام فريق Epic Games لإنهاء السنة بشكل جيد و محاولة جلب المزيد من المستخدمين إلى المتحر الرقمي الخاص بها و طبعاً من الممكن أن نحصل على باقة ضخمة من الألعاب و التي سنحاول أن نطلعكم عليها خلال كل يوم من خلال موقعنا طبعاً لذا كونوا في الموعد ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent