recent
أخبار ساخنة

لعبة Draw Slasher متوفرة بالمجان لوقت محدود ، سارع للحصول عليها للابد..

لعبة Draw Slasher متوفرة بالمجان لوقت محدود

لعبة Draw Slasher متوفرة بالمجان لوقت محدود

نواصل رصد المزيد من التفاصيل عن العروض المتعلقة بالمجانيات و بعد المرور من خلال الإعلان عن لعبة The Wolf Among Us بالمجان خلال متجر Epic Games Store قبل أيام قليلة فقط من الأن و أيضا من خلال إعلان توفر قبل فترة ليست بالطويلة و هو التأكيد على قدوم ما يناهز 12 لعبة مجانية من خلال متجر Epic Games Store على جهاز البي سي .

هاهو متجر Steam يحاول الرد اليوم من خلال عرض أيضا جد متميز بحكم أنه يشمل لعبة جد متميزة ضمن صنف الأكشن Draw Slasher حيث تتيح هذه الأخيرة تجربة جد متميزة من خلال عالمها و الأجواء بصفة عامة المرافقة لها و هو ما يمكن أن نرصد من خلال الاستعراض بالفيديو أسفل الموضوع .

و من دون شك أن الجمهور سيكون سعيد بخوض هذه التجربة بشكل مجاني على الجهاز دون الحاجة إلى دفع أي مبلغ مالي مقابل الحصول عليها بحكم أنه و كما أشرت عن طريق العنوان فوق الموضوع يمكن الأن الحصول على اللعبة دون الحاجة إلى دفع أي مبلغ مالي مقابلها .

بحكم أنها تتاح بالمجان لغاية تاريخ 20 من ديسمبر الجاري وهي بلا شك خطوة موفقة من المتجر بهدف جلب المزيد من الأنظار إليه خاصة و أن هذا الأخير كان في الأيام الماضية جد محتشم من حيث العناوين المجانبة خاصة أنه في المقابل شركة Epic Games تواصل كسر جميع الحواجز من خلال عروضها القوية .

و كيف أنها تستغل لعبة Fortnite من أجل أن تخلق إسم كبير لها في عالم الصناعة عن طريق توفير متجر ألعاب يواكب المواصفات التى يرغب بها اللاعبين و من دون شك أن الحصريات التي تتوفر عليها جعلت الجمهور فعلا يعرج على هذا الأخير و لو أن التطبيق الخاص به ما يزال يواجه عدة مشاكل بالنسبة لعدد من المستخدمين ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على لعبة Draw Slasher من هنا.



google-playkhamsatmostaqltradent