recent
أخبار ساخنة

رسميا اللعب المشترك بين أجهزة PS4 و Xbox One أصبح متاح على لعبة Mortal Kombat 11 بعد إنتظار طويل !

رسميا اللعب المشترك بين أجهزة PS4 و Xbox One أصبح متاح على لعبة Mortal Kombat 11

رسميا اللعب المشترك بين أجهزة PS4 و Xbox One أصبح متاح على لعبة Mortal Kombat 11

يمكن القول أن أهم ميزة أصبحت حديث الساعة بلا شك هي نظام اللعب المشترك و الذي تمت إثارته قبل فترة طويلة من السنوات الماضية حينما كانت مايكروسوفت تلح على أن تكون هذه الميزة متوفرة من خلال جميع الأجهزة و ذلك رغبة منها من أجل أن تتيح للجمهور على كافة المنصات فرصة لقاء أصدقائهم على أجهزة أخرى .

و هو بالفعل ما تم الكشف عنه من خلال التفاصيل الجديدة من طرف فريق NetherRealm و الذي أعلن بدوره عن كون ميزة اللعب المشترك و التي كانت قد طفت على السطح من فترة قد باتت متاحة من خلال لعبته Mortal Kombat 11 و التي يمكن للجميع الخوص فيها منذ اللحظة حيث و عن طريق إعلان رسمي تم قبل ساعات قليلة من الأن .

فقد أكد هذا الأخير أن نظام اللعب المشترك بين أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 أصبح فعلا مفعل على الألعاب و يمكن للجميع الخوض فيه عن طريق أطوار اللعب الجماعي المتوفرة فيه و هي بلا شك فرصة مواتية أمام جميع المستخدمين للقاء اللاعبين على أجهزة أخرى كما أنها مناسبة من أجل أن يجتمع كل المجتمع الخاص بالسلسلة و أن لا يكون موزع أو متفرق إن صح القول .

و هو ما كان الهدف وراء هذه الخطوة من خلال الفريق المطور في شخص استوديو NetherRealm و أكيد أنه مع فسح المجال رسميا أمام هذه الميزة على جهاز بلايستيشن 4 يمكن أن ننتظر مفاجأة متعددة في هذا الصدد بحكم أنه و كما سبق و أن أشرنا على موقعنا فقد أكدت شركة سوني قبل أيام قليلة فقط من الأن أن جميع المطورين يمكنهم الأن إستخدام خاصية اللعب المشترك دون أي قيود .

بعد أن تبين بأنها لا تعرض اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 لأي خطر لا من حيث اللاعبين على جهاز البي سي او إكسبوكس ون تم نينتندو سويتش كما ادعت سوني سابقا و لعل آخر خطوة من خلال توفير اللعب المشترك بين اللاعبين على هذه المنصات من خلال لعبة Minecraft كان خير دليل على كون الخدمة فعلا ستكون واعدة جدا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent