recent
أخبار ساخنة

أحصل الأن على ثيم حصري للعبة Mortal Kombat 11 على جهاز PS4 بالمجان ، إليكم هنا..

أحصل الأن على ثيم حصري للعبة Mortal Kombat 11 على جهاز PS4 بالمجان

أحصل الأن على ثيم حصري للعبة Mortal Kombat 11 على جهاز PS4 بالمجان

كما جرت العادة من طرف سوني لنا موعد من حين لآخر مع مجموعة من العروض الرهيبة التي تتوفر من خلال متجر بلايستيشن ستور آخرها ما تم الكشف عنه قبل ساعات قليلة من الأن على متجر بلايستيشن ستور حيث و من خلال تحديث هذا الأسبوع فقد تم الزج بثيم مجاني جديد لجميع المستخدمين على منصة بلايستيشن 4 .

بحيث يهم هذه المرة جمهور لعبة Mortal Kombat 11 بحكم أن هذا الثيم تم تصميمه من طرف مجتمع اللاعبين في هذه الأخيرة و بعدما لقى استحسان الجميع قررت سوني أن تعتمده من خلال الجهاز و بات منذ اللحظة قابل للتحميل المجاني على الجهاز و متجر بلايستيشن ستور بالتحديد .

حيث يمكن لكل من يمتلك حساب على خدمة PlayStation Network الولوج الآن على المتجر و الحصول عليه من دون أي مقابل مادي حيث يصل حجمه ما يناهز 17,63 ميغابايت و الرائع فيه أنه يحتفظ بشكل أيقونات الجهاز كما هي .

كما انه يتغير بشكل مباشر لما تنزل وتصعد بين القوائم ناهيك عن الموسيقى التي تتواجد عن طريق هذا الثيم و المقتبسة من اللعبة نفسها كما يمكن أن نرصد عن طريق الفيديو أسفل الموضوع حيث نتيح لكم نظرة شاملة عنه في حالة أعجبكم من دون الحاجة لتحميله مباشرة إد يمكنكم الإطلاع على شكله أسفل الموضوع بالإضافة إلى الرابط المباشر للتحميل على متجر بلايستيشن ستور السعودي ، تحياتي.


الرابط المباشر لتحميل الثيم 

إستعراض بالفيديو :


google-playkhamsatmostaqltradent