شاهد بالفيديو إستعراض شامل لطريقة اللعب داخل Dragon Ball Z Kakarot و شرح مميزات عالمها.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

شاهد بالفيديو إستعراض شامل لطريقة اللعب داخل Dragon Ball Z Kakarot و شرح مميزات عالمها..

شاهد بالفيديو إستعراض شامل لطريقة اللعب داخل Dragon Ball Z Kakarot و شرح مميزات عالمها..

شارك المقالة

شاهد بالفيديو إستعراض شامل لطريقة اللعب داخل Dragon Ball Z Kakarot

شاهد بالفيديو إستعراض شامل لطريقة اللعب داخل Dragon Ball Z Kakarot

عادت اليوم شركة Bandai Namco من خلال إستعراض لم يكن متوقعا أبدا للعبة Dragon Ball Z Kakarot حيث قررت و بمعية أستوديو Cyberconnect 2 مطور اللعبة أن تقدم لنا نظرة أعمق عن هذه اللعبة من خلال هذا الفيديو الذي يحاول فيه الفريق المطور أن يكشف عن عدة مميزات ستهم عالم اللعبة .


إنطلاقا من القصة للبطل Kakarot و الأحداث التي كما سبق و أن أشرت في عدة مواضيع على الموقع ستكون مقتبسة من مسلسل الأنيمي الشهير بالإضافة إلى عدة مفاجأة وخيوط فرعية من خلال السيناريو كما جرت العادة في الألعاب .

من جهة أخرى كشف الفريق المطور عن مميزات عالم اللعبة و الغنى الكبير المتواجد فيه من فعاليات و مهمات فرعية تؤثت فضاء هذا العالم إلا أنه أهم خطوة تمت الإشارة إليها من خلال هذا الفيديو هي بلا شك نقطة أسلوب القتال الذي أصبح يركز على عنصر الأربيجي بصورة أكبر .

سواء من حيث طريقة الهجوم أو الدفاع و إستخدام جميع الميكانيكات المتاحة أمامك من أجل تنفيذ الحركات التي تحدث ضرر أكبر بالأعداء ومن الواضح جليا أن اللعبة فعلا تحتفظ بالمزيد من التفاصيل و المعطيات في هذا الشأن كما يمكن أن نشاهد عن طريق هذا الفيديو الجديد .

أكيد أن المعطيات عن لعبة Dragon Ball Z Kakarot متواصلة للبوح بكامل أسرارها في إنتظار إطلاقها المنتظر كما نعلم في تاريخ 17 يناير من عام 2020 على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و أسفل الموضوع أترك لكم فرصة الإطلاع على هذا الفيديو المطول و نظرة أعمق عن عالم اللعبة و جميع المحتويات الجديدة في هذا العالم المفتوح ، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *