recent
أخبار ساخنة

تسريب حجم ملف تحميل لعبة Need For Speed Heat على الأجهزة المنزلية !

تسريب حجم ملف تحميل لعبة Need For Speed Heat

تسريب حجم ملف تحميل لعبة Need For Speed Heat

لعبة Need For Speed Heat كانت جد نشطة خلال الأيام القليلة الماضية بفعل التفاصيل المعطيات المهمة التي تم الكشف عنها من طرف الفريق المطور و أيضا الشركة الناشرة في شخص EA حيث و طيلة الأسابيع الماضية لاحظنا فعلا حركة جد كثيفة للعبة في الساحة .


إنطلاقا من المعلومات التي تم الكشف عنها بخصوص اللعبة سواء عبر التفاصيل المتعلقة بمواصفات التشغيل على جهاز البي سي مرورا بعدة معلومات عن محتوى اللعبة و المقاطع الموسيقية التي أشرت لها من خلال عدة مقالات هنا في هذا الصرح إلا أن الأخبار عن اللعبة اخدت خلال مساء أمس منعرج جد مهم و ذلك بفعل التسريبات المهمة التي تمت عن طريق صفحة اللعبة من خلال متجر مايكروسوفت على جهاز إكسبوكس ون .

حينما تم الكشف بشكل مفاجئ عن حجم ملف تحميل اللعبة على الجهاز المنزلي الشركة و الذي فعلا ستكون في متناول الجميع بحكم أن لن يتعدى حاجز 24 جيجابايت ما يجعلها فعلا عادية جدا ، و الأكيد أن نسخة المنصات المنزلية من سلسلة Need For Speed بالعادة لا تقدم مساحة ضخمة جدا من حيث الحجم نظرا لمحدودية المستوى التقني للعبة .

بالمقابل على جهاز البي سي تكون أكبر نوعا ما من تلك على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون بحكم أنها تقدم رسومات أفضل و ملفات تكستر بجودة أعلى من تلك المتوفرة للمنصات المنزلية وهو ما يجعل الحجم صغير للعبة Need For Speed Heat على إكسبوكس ون حيث من المنتظر أن تكون نسخة جهاز سوني بلايستيشن 4 هي الأخرى بنفس المستوى .

و طبعا أي جديد عن هذه الأخيرة سنحاول تقديمه على موقعنا فور الحصول عليها مع التذكير أن إطلاق لعبة Need For Speed Heat منتظر دائما في تاريخ 8 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent