شركة Bandai Namco حاضرة بقوة خلال معرض باريس للألعاب و عناوين رهيبة جداً ، إليكم القائمة.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

شركة Bandai Namco حاضرة بقوة خلال معرض باريس للألعاب و عناوين رهيبة جداً ، إليكم القائمة..

شركة Bandai Namco حاضرة بقوة خلال معرض باريس للألعاب و عناوين رهيبة جداً ، إليكم القائمة..

شارك المقالة

شركة Bandai Namco حاضرة بقوة خلال معرض باريس للألعاب

شركة Bandai Namco حاضرة بقوة خلال معرض باريس للألعاب

يمكن القول أنه يوم شركة Bandai Namco بامتياز نظرا لكمية التفاصيل و المعلومات التي طفت على السطح بخصوص ألعابها آخرها ما أشرت له قبل ساعات قليلة عن لعبة One Piece Pirate Warriors 4 التي تم الكشف عن شخصية جديدة ستكون متواجدة ضمن طاقمها إلا أن هذا ليس كل مافي الأمر .



بحكم أن الشركة خرجت بإعلان رسمي تمت إماطة اللثام عنه قبل ساعات من اللحظة حيث أكدت أنها ستكون متواجدة في معرض باريس للألعاب خلال هذا العام وذلك من أجل التقرب أكثر من الجمهور الأوروبي و الفرنسي على وجه الخصوص بحكم أن هذا الأخير يعتبر من بين أكثر الجماهير التي تتابع جديد ألعاب شركة Bandai Namco .

و بالتالي قررت هذه الأخيرة أن تكافئ هؤلاء من خلال التواجد بشكل قوي جدا عبر مجموعة من التفاصيل عن الألعاب المقبلة من طرفها حيث سيكون الموعد مع عدة ألعاب قادمة في الفترة المقبلة مثل استعراض للعبة Cyberpunk 2077 المنتظرة من أستوديو CD Projekt و العديد من العناوين الأخرى التي لا تقل شأنا مثل عنوان One Punch Man A Hero Nobody Knows تم المزيد كما هو موضح عبر القائمة الكاملة أسفل الموضوع .

حيث ستكون الفرصة مواتية أمام زوار هذا الحدث للإطلاع على كافة التفاصيل و المحتويات المنتظرة خلال هذه الألعاب و بالطبع المستقبل يبدوا جد واعد بالنسبة لشركة Bandai Namco التي تجهز سلسلة من العناوين لتوفيرها على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و محاولة إنهاء هذا الجيل من الأجهزة بأفضل صورة ممكنة للانتقال إلى أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت القادمة مع التذكير أن حدث معرض باريس للألعاب سيدور في الفترة الممتدة من تاريخ 30 أكتوبر إلى غاية 3 نوفمبر المقبل ،، تحياتي.

قائمة الألعاب المؤكدة من شركة Bandai Namco :

- لعبة Dragon Ball Z Kakarot
- لعبة One Piece Pirate Warriors 4
- لعبة My Hero One's Justice 2
- لعبة One Punch Man A Hero Nobody Knows



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *