recent
أخبار ساخنة

الكشف عن مشروع لعبة Fast And Furious Crossroads القادمة من مطوري سلسلة Project Cars ! شاهد الفيديو من هنا..

الكشف عن مشروع لعبة Fast And Furious Crossroads القادمة من مطوري سلسلة Project Cars

الكشف عن مشروع لعبة Fast And Furious Crossroads القادمة من مطوري سلسلة Project Cars

من بين الإعلانات التي جاءت خلال نهاية حفل The Game Awards من دون شك أن الجمهور شاهدها لكن في نفس الوقت أنها كانت عبارة عن صدمة بحكم أنها لم تكن متوقعة أبدا بما أن الأغلبية يترقب تفاصيل عن عناوين كانت قد سربت من فترة وهو ما جعل نوعاً ما ردة الفعل لعدد من المستخدمين تكون نوعاً ما سلبية .

لكن من لم يشاهد الحفل فهذا الأخير عرف الكشف لأول مرة عن مشروع لعبة Fast And Furious Crossroads التي ستقدم تجربة بنفس نظام سلسلة الأفلام السينمائية بحكم أن هذا سيقدم لنا إمكانية تقمص أداء عدد من الشخصيات المعروفة على السلسلة إنطلاقا من الممثل Vin Diesel في دور Dop و أيضا Michelle Rodriguez في دور Letty ناهيك عن Tyrese Gibson في دور Roman .

حيث سيكون هؤلاء جميعهم قابل للتحكم من خلال أحداث اللعبة و التي ستتوفر عن طريق أيضا طور لعب عبارة عن قصة و آخر جماعي لكن الشيء المفاجئ أن المشروع من تطوير أستوديو Slightly Mad و الذي سبق له و أن قدم لنا سلسلة ألعاب Project Cars قبل سنوات عديدة و من دون شك أن الجمهور سيتعرف عليه بحكم أنه من بين الفرق المطورة المشهود لها بالحنكة و التجربة في هذا الميدان و قد كانت طفت على السطح قبل فترة إشاعات .

مفادها أن الفريق فعلا منهمك على مشروع بعيد نوعا ما عن سلسلة Project Cars قبل أن يتضح في هذا الحديث أنه مشروع Fast And Furious Crossroads و القادم خلال شهر مايو من عام 2020 و هو بالمناسبة نفس موعد إطلاق الفيلم السينمائي .

حيث سيكون هذا الأخير مرافق مع اللعبة و التي تبدوا أنها فعلا تحتاج إلى مزيد من التحسينات بحكم أنها تظهر بجودة نوعاً ما جد ضعيفة خاصة من حيث تعابير وجه الشخصيات و الرسومات بصفة عامة ، للتذكير فإصدار لعبة Fast And Furious Crossroads يظل منتظر على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و من نشر لشركة Bandai Namco ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent