recent
أخبار ساخنة

رسميا شركة Codemasters تستحوذ على مطوري سلسلة Project Cars و إعلانات ضخمة قادمة !

رسميا شركة Codemasters تستحوذ على مطوري سلسلة Project Cars

رسميا شركة Codemasters تستحوذ على مطوري سلسلة Project Cars

خلال مساء يوم أمس لم نستطع أن نواصل مواكبة التفاصيل التي ظهرت على الواجهة من خلال عدة منابر إعلامية لكن بمجرد أن انطلق اليوم تم رصز كل المعطيات الجديدة و من بين الأخبار المرتبطة بعدد من المطورين و الألعاب فقد تم إكتشاف وجود إعلان مثل للاهتمام بالنسبة لمحبي ألعاب السيارات .


كيف لا ونحن هنا نتحدث عن استوديو جد متميز في شخص فريق Slightly Mad المعروف و الذي قدم لنا سلسلة Project Cars و كان على مقربة من إطلاق جهاز ألعاب خاص به كما حدث قبل عدة أشهر من الأن ، من جهة أخرى فقد عاد هذا الأخير إلى الواجهة على خلفية كمية التفاصيل التي تم تقديمها من طرف شركة Codemasters و التي تضم في صفوفها كل من استوديوهات تطوير سلسلة DiRT و Grid تم أيضا Formula 1 .

 حيث أعلنت اليوم على لسان رئيسها السيد Frank Sagnier أنها قد نجحت في إبرام صفقة جد مهمة من خلال الاستحواذ الكامل على أستوديو Slightly Mad بمعية العناوين التي يمتلك وهي كل من سلسلة Project Cars وكذلك عنوان ضخم قيد التطوير الآن .

شركة Codemasters وعلى لسان رئيسها دائما السيد Frank فقد أكدت أن هذه الصفقة مهمة جدا للطرفين من أجل الإستعداد بشكل جيد لأجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت مضيفا أن الفريق فعلا يتوافق من حيث الأفكار مع مخططاتهم في شركة Codemasters ولم يكن من الصعب إبرام هذه الصفقة المهمة و التي نشير أنها بلغت ما يناهز 30 مليون دولار .

و من دون شك أنها صفقة جد مربحة بالنسبة لشركة مثل Codemasters حيث أصبحت الآن تضم في صفوفها أزيد من 700 مطور الغاعب على العالم و من دون شك أنها إشارة واضحة و صريحة منها على أساس أنها ترغب في تقديم المزيد من خلال أجهزة الجيل المقبل و سننتظر الأفضل دائما من طرف هذه الأخيرة دوما ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent