جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4CapcomPCPS4Resident Evil 3 RemakeXboxOne

رسميا Capcom تؤكد أن إعلان جديد قادم في شهر ديسمبر ، هل نحصل أخيرا على Resident Evil 3 Remake ؟

رسميا Capcom تؤكد أن إعلان جديد قادم في شهر ديسمبر ، هل نحصل أخيرا على Resident Evil 3 Remake

رسميا Capcom تؤكد أن إعلان جديد قادم في شهر ديسمبر ، هل نحصل أخيرا على Resident Evil 3 Remake

بعد عدة شائعات و تسريبات طفت على السطح خلال الأسابيع الماضية و أيضا هذا اليوم من خلال معطيات مثيرة من خلال موقعنا من هنا حول عناوين Resident Evil 3 Remake تم Resident Evil 8 ، فقد عادت مرة أخرى قبل ساعات مجددا أخبار الألعاب المرتبطة بشركة كابكوم و ذلك من خلال بيان رسمي تم الكشف عنه من طرف الشركة .


إد و من خلال هذا الإعلان أكدت الشركة أنها فعلا ستكون متواجدة من خلال حدث Jump Festa 2020 الذي سيدور في الفترة الممتدة من تاريخ 21 إلى غاية 22 ديسمبر المقبل في اليابان وتحديدا خلال في مدينة Chiba التي ستكون مسرحاً لهذا الحدث .

حيث سيكون هذا الأخير عبارة عن محطة مواتية أمام الشركة من أجل مشاركة الجديد مع الجمهور إد أكدت أن كل من لعبة Mega Man Zero و أيضا Monster Hunter Iceborne ستستفيد من خلال هذا الحدث المميز و الخاص بالجمهور الياباني عبر فضاءات خاصة لتجربة الألعاب و لقاء المطورين .

إلا أن أهم إعلان من دون شك هو ما أكدت الشركة بعدما أكدت بصفة رسمية أن هناك مفاجأة ضخمة ستتوفر من خلال الحدث عن طريق حضور لأول مرة لإحدى العناوين التي ستكون متاحة للتجربة بالنسبة للمستخدمين و التي لم تعلن عنها لكن الشيء المؤكد أن اللعبة سيكون تواجدها لأول مرة من خلال هذا الحدث .

هل تفعلها إدن شركة كابكوم و تتيح لعبة Resident Evil 3 Remake للتجربة من خلال هذا الحدث ؟ خاصة أن الإعلان عنها من الممكن أن يتم من خلال حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards بنسبة كبيرة في حالة كانت هي اللعبة المعنية بالأمر و طبعا سننتظر المزيد من التفاصيل في هذا الصدد بحكم أن هذه المعطيات التي قدمت الأن فقط عبارة عن توقعات و سننتظر المزيد من أجل الحسم في إمكانية وجود جزء جديد من سلسلة Resident Evil أم لا ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال