recent
أخبار ساخنة

مصدر : ريميك لعبة Resident Evil 3 قادم خلال عام 2020 و تفاصيل أكثر من هنا..

مصدر : ريميك لعبة Resident Evil 3 قادم خلال عام 2020

مصدر : ريميك لعبة Resident Evil 3 قادم خلال عام 2020

سلسلة Resident Evil و خلال هذا العام حصلت على جزء Resident Evil 2 Remake الذي فعلا متن عبارة عن خطوة جد ناجحة من طرف شركة كابكوم من حيث اراء النقاد و هو ما جعل هذه الأخيرة تتوج مؤخرا بجائزة Golden Joystick Award وأيضا تترشح إلى جائزة لعبة السنة من خلال حفل The Game Awards كما أن المبيعات فعلا كانت مرتفعة بعدما سجلت ما يناهز 4,7 مليون نسخة ما يعني أن الجمهور فعلا مهتم بهذا النوع من الانتاجات و يرغب بالمزيد .


حيث و كما سبق و أن أكدت على عدة مقالات من قبل أن الشركة ستكون بصدد التجهيز إلى المستقبل و لعبة Project Resistance التي تم الإعلان عنها مؤخرا لا يمكن سوى أن تكون عبارة عن مرور سلسل قبل الإعلان عن الجزء الضخم القادم وهو ما تأكد اليوم مرة أخرى من خلال فيديو الذي توفر من المسرب SpawnWave الذي كان أول من تحدث عن مشروع لعبة Elden Ring القادمة من استوديو From Software قبل أن يتم الإعلان عنها حتى .

حيث أكد هذا الأخير أن لعبة Resident Evil 3 Remake فعلا قيد التطوير من طرف شركة كابكوم و مسألة وقت فحسب قبل الإعلان عنها مثلما حدث مع لعبة Resident Evil 2 إد كشفت عنها الشركة حتى أصبحت على مقربة من إطلاقها ، هذه المعلومات أكدها أيضا موقع Videogames Chronicles و كذلك Gematsu من جهة أخرى قبل أن ينضاف إليهم موقع Eurogamer الموثوق حيث أكد هذا الأخير أن المشروع فعلا قيد التطوير قبل وقت طويل داخل دواليب الشركة .

لكن الإعلان عنه من المنتظر أن يتم خلال عام 2020 و أيضا إطلاقه الذي يتوقع أن يكون أيضا من خلال نهاية نفس السنة على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي كما سنكون على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل من خلال إطلاق اللعبة أيضا على أجهزة إكسبوكس سكارليت و بلايستيشن 5 من خلال مستويات رسومية جد متقدمة و إستغلال لقدرات الأجهزة .

كما أكد هذا المصدر أن لعبة Project Resistance حاليا هي أكثر ما يركز عليها الفريق المطور و سرعان ما يتم إطلاقها سيتم الإنطلاق من أجل التلميح و الحديث عن المشروع المقبل و هو ريميك Resident Evil 3 ، ما رأيكم متابعينا في هذا الخبر و هل تعتقدون أن اللعبة فعلا هذا هو الوقت المناسب لكي تصدر فيه ؟ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent