مصدر: ريميك لعبة Resident Evil 3 قادم لأجهزة الجيل الحالي و الكشف عن أول تفاصيل Resident Evil 8 ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

مصدر: ريميك لعبة Resident Evil 3 قادم لأجهزة الجيل الحالي و الكشف عن أول تفاصيل Resident Evil 8 !

مصدر: ريميك لعبة Resident Evil 3 قادم لأجهزة الجيل الحالي و الكشف عن أول تفاصيل Resident Evil 8 !

شارك المقالة

مصدر: ريميك لعبة Resident Evil 3 قادم لأجهزة الجيل الحالي

مصدر: ريميك لعبة Resident Evil 3 قادم لأجهزة الجيل الحالي و الكشف عن أول تفاصيل Resident Evil 8

لعبة Resident Evil 3 Remake كانت متواجدة بقوة خلال الأيام الماضية عبر عدة معلومات و تفاصيل طفت على السطح بخصوصها و هو ما حاولت أن أتطرق له من خلال مجموعة من المقالات على الموقع كان آخرها ما تمت الإشارة له من عدة مصادر أكدت أن اللعبة فعلا دخلت مرحلة مهمة من التطوير قبل أن يتم الكشف عنها .



حيث يتوقع أن تستغل حدث حفل جوائز The Game Awards من أجل أن تقدم رسميا الجمهور بعدما أكد المصدر الموثوق لهذه التفاصيل أن اللعبة فعلا جاهزة و ستتوفر خلال العام المقبل و يظل الإنتظار هو سيد الموقف كما أنه من جهة أخرى فقد تم اليوم كشف المزيد من التفاصيل و المعلومات المهمة التي تم رصدها من خلال حساب أحد المتتبعين لسلسلة و أخبارها و هنا الحديث عن حساب Evil VR على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث و عبر تغريدة صالة و جالة جميع المواقع العالمية فقد أكد هذا المصدر من خلال كلامه أن المشروع المقبل من استوديوهات كابكوم سيكون هو العمل على لعبة Resident Evil 3 Remake و القادمة على حد قوله لأجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

لكنه من جهة أخرى كشف عن تفاصيل جد مهمة عن الجزء القادم Resident Evil 8 حينما أكد أنه أيضا دخل مرحلة متقدمة من عملية التطوير قبل أن يصدر لكنه سيكون مخصص بالكامل لأجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت تم البي سي حيث سيستفيد من مميزات محرك RE Engine الجديدة و التي تم العمل عليها خصيصا لأجهزة الجيل القادم من الإضاءة و أيضا المؤثرات البصرية حيث سيكون عبارة عن تحفة فنية على جميع المقاييس كما يضرب لنا موعد المسرب مع مجموعة من التفاصيل التي ستصل في الفترة القادمة ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *