مايكروسوفت تنجح في ضم المسؤول التقني داخل أستوديوهات روكستار و هذه أول التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مايكروسوفت تنجح في ضم المسؤول التقني داخل أستوديوهات روكستار و هذه أول التفاصيل ..

مايكروسوفت تنجح في ضم المسؤول التقني داخل أستوديوهات روكستار و هذه أول التفاصيل ..

شارك المقالة

كما سبق و أن تطرقنا لذلك قبل عدة أشهر فقد كانت قد أعلنت مايكروسوفت عن معلومات جديدة حول أستوديو The Initiative والذي تم تأسيسه من أجل العمل و الرفع من منسوب الحصريات التي من المتوقع أن تقدم في جهاز مايكروسوفت المقبل .

حيث و خلال التفاصيل التي كشف عنها في وقت سابق من هذا العام تبين أن الفريق سيكون تحت رئاسة السيد Darell Gallagher الرئيس السابق لفريق Crystal Dynamics و قد نجح في فترة سابقة من الأن ضم أحد المنتجين لدى شركة سوني و يتعلق الأمر بالسيد Brian Westergaard .


تم مؤخرا و هذا اليوم بالتحديد علمنا من خلال الملف الشخصي للسيد Tom Shepherd و الذي سبق له العمل على كل من لعبة Red Dead Redemption و كذلك Max Payne 3 من خلال أستوديوهات روكستار قد قرر خوض تجربة جديدة رفقة هذا الفريق .

و العمل معه بعد سنوات من الخدمة في صفوف أستوديو روكستار حيث و بعدما غادر الشركة في وقت لاحق كان قد قد أسس شركة متخصصة في لغة البرمجة C++  لكن الأن فقد بات موظف داخل استوديو The Initiative .

و من دون شك أن تحركات مايكروسوفت في الفترة الماضية من الواضح أنها تحاول البحث عن أشخاص محددين من أجل إنتدابهم لرغبتها في العمل على مشاريع من المستوى العالي و نترقب المزيد من التفاصيل في هذا الصدد خلال الأشهر المقبلة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *