recent
أخبار ساخنة

رسميا الكشف عن ناشر لعبة Cyberpunk 2077 في أوروبا على جميع الأجهزة ..


مرت أسابيع قليلة فقط حيث كان فريق CD Projekt قد كشف عن ناشر لعبة Cyberpunk 2077 و ذلك في منطقة أمريكا الشمالية حيث سيكون هو فريق Warner Bros. Interactive Entertainment الذي أعلن عنه منذ أسابيع قليلة .

لكن السؤال الذي كان يدور في مفكرتنا هو لمن ستسند مهمة العمل على نشر لعبة Cyberpunk 2077 في أوروبا وهو الأمر الذي تم التطرق له من خلال الفريق المطور حيث و من خلال التفاصيل التي كشف عنها فقد أعلن عن شركة Bandai Namco التي ستكون عبارة عن ناشر رسمي للعبة في المنطقة الأوروبية .

حيث ستقدم اللعبة في 24 دولة أوروبية وهي : قبرص ، الدنمارك ، فنلندا، فرنسا ، ألمانيا، اليونان ، إيسلاندا، أيرلندا ، إيطاليا، ليشتنشتاين ، أندورا، النمسا، بلجيكا، لوكسمبورغ، موناكو، مالطا، النرويج، البرتغال، سان مارينو، إسبانيا، سويسرا، هولندا، بريطانيا.

طبعا هذه ليست المرة الأولى التي يتعامل فيها فريق Bandai Namco مع أستوديو CD Projekt حيث سبق له العمل على كل من جزء The Witcher 2 و كذلك The Witcher 3 حيث تحدث عن ذلك السيد Michal Nowakowski نائب رئيس CD Projekt و ذلك بالقول " أنا مقتنع تماما بأن لعبة Cyberpunk 2077 ستكون بين أيدي آمنة لدى الناشر Bandai Namco " ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent