recent
أخبار ساخنة

اللاعبين يعانون من مشاكل في الإتصال بخوادم لعبة GTA 5 !

اللاعبين يعانون من مشاكل في الإتصال بخوادم لعبة GTA 5

اللاعبين يعانون من مشاكل في الإتصال بخوادم لعبة GTA 5

علمنا قبل لحظات من خلال تفاصيل طفت على السطح أنه و خلال 24 ساعة الماضية تم رصد مجموعة من المشاكل على مستوى الإتصال داخل لعبة GTA 5 وتحديدا عن طريق طور الأونلاين GTA Online إد ومن خلال ما جاء على موقع Downdetector و نقلا عن عدة منابر إعلامية .

فقد تم رصد وصول عدد مهم من البلاغات من طرف المستخدمين تفيد بأن اللعبة فعلا تعاني من مشاكل في الإتصال و هو ما لاحظه عدد مهم من المستخدمين دون حد سواء ، و طبعا مثل هكذا مشاكل كانت دائما تواجه اللعبة قبل فترة طويلة .

إلا أنها غابت منذ عدة أشهر قبل أن تطفوا على السطح و هو ما ما يشير إلى أن هذه الأخيرة قد تكون بصدد مواجهة محاولة لاختراق خوادمها و هو ما أشارت له عدة مواقع عالمية متخصصة .

و طبعا نحن نتابع كل التفاصيل المرتبطة بهذه المشاكل كما جاء من خلال موقع Downdetector الذي لاحظنا أن عدد كبير من المستخدمين فيه يبلغون عن أخطاء داخل GTA Online و مشاكل تمنعهم من ولوج خوادم اللعبة .

و هو ما سنحاول العودة إليه لاحقا من أجل تقديم التفاصيل و المستجدات في حالة ظهور جديد في الموضوع أو عودة الأمور إلى نصابها و طبعاً من يعاني مشاكل في الاتصال داخل هذه الأخيرة يجب أن يعلم أنه ليس الوحيد للأسف و شاركونا في قسم التعليقات هل أنتم أيضا تعانون من نفس المشكلة لغاية اللحظة ؟ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent