recent
أخبار ساخنة

بالفيديو تسريب العرض الرسمي للكشف عن الموسم الثاني للعبة Call of Duty Modern Warfare و محتويات ضخمة جداً..

بالفيديو تسريب العرض الرسمي الكشف عن الموسم الثاني للعبة Call of Duty Modern Warfare

بالفيديو تسريب العرض الرسمي الكشف عن الموسم الثاني للعبة Call of Duty Modern Warfare

سبق لنا من خلال الموقع أنه قدمنا لكم تفاصيل و معطيات جد مهمة عن لعبة Call of Duty Modern Warfare و تحديدا الموسم الثاني المنتظر إطلاقه رسميا خلال يوم الغد 11 فبراير على جميع الأجهزة و هو ما كان فعلا محط نقاش من طرف عدد من المتتبعين نظرا لما تم الكشف عنه من خلال التسريبات مؤخرا .

و التي كان مصدرها الموقع الرسمي للعبة نفسه و هو ما حاولت أن أقدم لكم نظرة عنه قريبة جدا لكن الان التسريبات أخذت منحى آخر كما يقال وهو ما نشارككم من خلال هذا الموضوع .

إد و عن طريق تفاصيل جديدة تم الكشف عنها يمكن أن نلقي نظرة لأول مرة عن العرض الرسمي للكشف عن الموسم الثاني من محتويات لعبة Call of Duty Modern Warfare والذي يظهر من دون شك أنه جد واعد من حيث المحتويات حيث سنكون على موعد مع مجموعة من الخرائط الجديدة مثل Atlas Superstore و كذلك Bazaar .

ناهيك عن خرائط Rust  تم Zhokov Boneyard لطور Ground War وطبعاً هي خرائط منشقة من جزء Modern Warfare 2 ، و الأكيد أن الجمهور سيتعرف عليها مباشرة و تظل أهم إضافة بلا شك هي الزج بشخصية الشبح " Ghost " داخل اللعبة و هو الذي كان هناك حديث عن إمكانية قدومه .

لكن الان و من خلال هذا العرض المسرب يمكن أن نتأكد فعلا بأن اللعبة ستقدم لنا هذه الشخصية من خلال محتويات الموسم الثاني ، بالإضافة إلى باقة من الأسلحة الجديدة و التي سبق و أن تم تسريبها و طبعا كل هذا سيكون متاح أمام الجمهور بالمجان ابتداء من تاريخ 11 فبراير الحالي على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و أسفل الموضوع أترككم مع هذا الإستعراض الرسمي المسرب لمحتويات الموسم الثاني من لعبة Call of Duty Modern Warfare ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent