recent
أخبار ساخنة

تسريب صورة جديدة لواجهة المستخدم على جهاز PS5 ! لنشاهد من هنا..

تسريب صورة جديدة لواجهة المستخدم على جهاز PS5

تسريب صورة جديدة لواجهة المستخدم على جهاز PS5

التفاصيل فعلا عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل تظل متواجدة بقوة في الساحة و نحن بدورنا نحاول مواصلة تقديم ما يتوفر سواء من خلال معطيات مرتبطة بالمحتويات التي تتوفر من مواقع عبارة عن إشاعات أو تسريبات ناهيك عن معطيات أخرى رسمية .

و كان آخرها بالمناسبة ما تم تقديمه من معلومات مهمة جداً من طرف شركة سوني و التي كانت قد أعلنت منذ فترة قصيرة عن إفتتاح صفحة خاصة بجهاز بلايستيشن 5 المقبل والتي حملت في جعلتها معلومات جد بسيطة وفقيرة عن الجهاز إلا أن التفاصيل التي نشارك معكم اليوم من خلال هذا الموضوع تظل جد مثيرة .

حيث و من خلال عدة منتديات ومواقع عالمية فقد تم رصد صورة جديدة لما يعتقد أن تكون عليه واجهة المستخدم بالنسبة لجهاز بلايستيشن 5 القادم و التي تظهر عليها مجموعة من التفاصيل المهمة من أبرزها شعار جهاز بلايستيشن 5 وهو ما لا نعلم فعلا هل هو صحيح أم عبارة عن صورة مفبركة من أحد المصممين .

بحكم أنه خلال الفترة الماضية لاحظنا جميعا أن عدد من المبدعين يقدمون نماذج و تصور لما يمكن أن تظهر عليه واجهة المستخدم بالنسبة لجهاز بلايستيشن 5 ، و هو ما يظهر مرة أخرى من خلال هذه التفاصيل الجديدة حيث نلقي نظرة عن واجهة مستخدم يمكن أن تكون مخصصة فقط لنسخة المطورين من الجهاز حيث تظهر عليها عبارة Debug .

و هو ما يؤكد أن الجهاز فعلا نسخة المطورين بحكم أن هذا النمط يكون بالعادة مخصص فقط للمطورين أما بالنسبة للواجهة فهي قريبة جدا مما توفر على جهاز بلايستيشن 4 الحالي مع تغيرات بسيطة من خلال نقل شعار متجر بلايستيشن ستور إلى الأعلى يمينا ناهيك عن قائمة التطبيقات الخاصة بالجهاز و التي ستقدم بنفس المستوى تقريبا و هو ما يظل طبعاً في خانة الإشاعة إلى غاية ظهور اثباتات رسمية ،، تحياتي.

تسريب صورة جديدة لواجهة المستخدم على جهاز PS5

google-playkhamsatmostaqltradent