recent
أخبار ساخنة

اللاعبين يسألون يوشيدا عن جهاز PS5 و الأخير يجيب بطريقة ساخرة !

اللاعبين يسألون يوشيدا عن جهاز PS5 و الأخير يجيب بطريقة ساخرة

اللاعبين يسألون يوشيدا عن جهاز PS5 و الأخير يجيب بطريقة ساخرة

في صلة مرتبطة بالتفاصيل عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل فقد بات الجمهور فعلا في حيرة من أمره خاصة و أن سوني متكتمة عن التفاصيل المتعلقة بجهازها المقبل و هو ما أضحى يدفع اللاعبين من أجل البحث عن المزيد من المصادر للحصول على التفاصيل المتعلقة بالجهاز القادم و من بين أهم المصادر من دون شك هم أشهر الموظفين في هذه الأخيرة و تحديدا قطاع بلايستيشن .

و هنا الحديث عن السيد شوهي يوشيدا الذي كان يشغل منصب رئيس استوديوهات سوني العالمية قبل أن يلتحق بمؤسسة جديد تحت لواء قطاع بلايستيشن و هي تلك المتعلقة بألعاب المطورين المستقلين حيث بات هو المسؤول عنها .

هذا الأخير توصل مؤخرا من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر عبر حسابه بسلسلة من التعليقات قادمة من المستخدمين ممن يسئلون عن جهاز بلايستيشن 5 القادم حيث حاول أن يرد على أحد هذه الأسئلة من خلال حسابه و التي كان فيها المستخدمين يطالبون بجهاز بلايستيشن 5 و أين التفاصيل عنه .

قبل أن يعلق هذا الأخير بصورة للعبة Persona 5 الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 القادم حيث إستغل التشابه بين مختصر إسم جهاز PS5 و كذلك لعبة Persona 5 كما يظهر في الصورة حيث حاول أن يسوق للعبة بنسختها الجديدة بطريقة ذكية في حين يواصل هذا الأخير التكتم مثله مثل جميع الموظفين في الشركة عن تفاصيل الجهاز القادم و تستمر الإشاعات تنهش معلومات الجهاز سواء الخاطئة منها أو الصحيحة ،، تحياتي.

اللاعبين يسألون يوشيدا عن جهاز PS5 و الأخير يجيب بطريقة ساخرة


google-playkhamsatmostaqltradent