recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو سفر في جميع الألعاب الحصرية على جهاز PS4 على طريقة أفلام Matrix ، شيء رهيب جداً..

شاهد بالفيديو سفر في جميع الألعاب الحصرية على جهاز PS4 على طريقة أفلام Matrix

شاهد بالفيديو سفر في جميع الألعاب الحصرية على جهاز PS4 على طريقة أفلام Matrix

كما جرت العادة من خلال موقعنا نحاول أن نخرج نوعا عن المألوف و هو من دفعنا إلى مشاركة معكم هذا الفيديو الرائع المقدم من أحد المستخدمين عبر بعض المنتديات إد و من خلال هذه النظرة غير الفيديو يمكن أن نرصد بأن ألعاب جهاز بلايستيشن 4 يمكن من خلالها استخراج مزيج رهيب جدا على نفس منوال ما يقدم لنا هذا اللاعب .

حيث و من خلال هذا النموذج قرر أن يقدم لنا مزيج و سفر بين عوالم عدة حصريات توفرت من قبل على جهاز بلايستيشن 4 ، و هو ما يجعل الفيديو جد متميز و ممتع من خلال المشاهدة خاصة أن المصمم إعتمد على أسلوب قريب من سلسلة أفلام Matrix الرائعة من حيث طريقة توقيف الزمن بواسطة طور التصوير الفوتوغرافي المتواجد في هذه الحصريات .

و هو ما أعطى فعلا لمسة رائعة من خلال هذا الفيديو الذي يقدم لنا نظرة عن ما يستطيع المستخدمين فعلا تقديمه ، و الأكيد أن الأجهزة المقبلة من خلال التقنيات التي ستوفر في المستقبل يمكن أن ننتظر المزيد من الإبداعات من جانب المستخدمين ككل و خاصة على أجهزة بلايستيشن دون حد سواء .

بحكم أنها تمتلك شعبية كبيرة جداً و هو ما يفسر هذه الفكرة التي نشارك معاكم و التي تؤكد أن الإبداع يمكن أن ينطلق فقط من خلال الصور و محاولة الدمج بينها و النتيجة كما شاهدنا فعلا تظل رائعة للغاية ، شاركونا رأيكم من خلال قسم التعليقات ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent