recent
أخبار ساخنة

تسريب موعد إطلاق لعبة Biomutant و تاريخ مفاجئ جدا..

تسريب موعد إطلاق لعبة Biomutant و تاريخ مفاجئ جدا

تسريب موعد إطلاق لعبة Biomutant و تاريخ مفاجئ جدا

لعبة Biomutant تظل من بين العناوين التي كانت متحركة قبل فترة وتحديدا خلال فترة معرض جيمزكوم الأوروبي و الذي كان عبارة عن خطوة و فرصة مواتية أمام المطورين من أجل تقديم نظرة عن اللعبة و إلى أي مرحلة بلغت عملية التطوير .

خاصة أن هذه الأخيرة مضى وقت طويل عن الكشف عنها رسميا و هو ما جعل الجمهور و المستخدمين دون حد سواء يتسائلون حول إمكانية قدوم اللعبة في الوقت المحدد من قبل أم لا ، خاصة أن المطورين سبق لهم و أن أكدوا رغبتهم في إطلاق اللعبة خلال فترة ربيع من عام 2020 و هو ما نحن على أبوابه إن صح القول .

و هو ما تم الحديث عنه مرة أخرى اليوم على خلفية حزمة من التسريبات كان بطلها هو موقع Instant Gaming بالتحديد الذي يظل من بين المتاجر الموثوقة لكنه خلال الأشهر الماضية أضحى عبارة عن محطة يتم من خلالها تسريب مواعيد إطلاق مجموعة من الألعاب و لا نعلم ما السبب وراء هذه الخطوات الغريبة من المتجر .

هل هي أخطاء برمجية أم أنها عبارة عن سلوكات مفتعلة من أجل خلق شهرة لهذا المتجر دائع الصيت خاصة في صفوف اللاعبين على جهاز البي سي و حل المحتويات المرتبطة به ، هذا المصدر و من خلال صفحة اللعبة فقد حدد تاريخ إطلاقها على متجر Steam العالمي وذلك في موعد تقرر فى حدود 17 مارس المقبل وهو تاريخ قريب جدا .

و لا أعلم هل هو صحيح أم لا لكن في حالة كان بالفعل هو الموعد المقرر لإطلاق اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي يمكن أن ننتظر إنطلاق نزول التفاصيل عن هذه الأخيرة خاصة أنها كانت من ببن العناوين النشيطة جدا في الأشهر الماضية و طبعا كل هذه المعطيات نأخدها بنوع من الحذر لكونها ليست قادمة من المطورين أو الشركة الناشرة THQ Nordic و بالتالي ما علينا سوى ترقب التفاصيل النهائية في هذا الصدد ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent