recent
أخبار ساخنة

يبدوا أن سوني في طريقها لتوحيد متاجر PlayStation Store معا بعد ظهور هذه التفاصيل..!

يبدوا أن سوني في طريقها لتوحيد متاجر PlayStation Store معا

يبدوا أن سوني في طريقها لتوحيد متاجر PlayStation Store معا

متجر بلايستيشن ستور و كما نعلم منذ سنوات فقط كان عبارة عن محطة تقدم لنا الألعاب من خلال نسخ رقمية منذ أول يوم لإطلاقها و لو أن هذا الأخير لم يكن عبارة عن وسيلة بسيطة من أجل شراء الألعاب إلا أنه أخذ يتطور شيء فشيء و هو ما لوحظ من خلال جهاز بلايستيشن 4 حيث حقق لمتجر فعلا قفزة نوعية من حيث عدد الألعاب مبيعا .

و أيضا من خلال العروض التي تتوفر فيه و هو ما جعل المستخدمين فعلا يتحمسون لكل ما يتوفر من خلال هذا الأخير ، سوني من جانبها في أكثر من مرة أكدت أنها فعلا تفتخر بالإنجازات المحققة من هذا المتجر و كيف أن الجمهور أصبح يعتمد عليه من أجل شراء الألعاب منذ أول يوم لإطلاقها .

ناهيك عن المكافأة التي تتيح من خلاله لكن هذا الأخير و منذ إطلاقه كان هذا الأخير عبارة عن متجر جهوي بحكم أن كل منطقة في العالم تتيح لنا محتويات مختلفة على الأخرى و لو أن الأفضل كان هو النسخة الأمريكية من المتجر لكونها تتيح للمستخدمين جميع الألعاب دون أي قيود إلا أنها و على عكس النسخ الأخرى في أوروبا و آسيا كانت لا تتيح لنا لغات متعددة و تحديدا العربية من خلال الألعاب والتي تتوفر فقط في المتاجر المحلية في الدول العربية .

هذا الأمر يبدوا أن سوني ترغب بالتخلص منه بصفة نهائية وهو ما تبين من خلال التفاصيل التي طفت على السطح من جانب موقع Pushsquare الذي أفاد أنه و من خلال الأيام الماضية لوحظ أن سوني و على غير العادة أصبحت تتيح جميع العروض الخاصة بالخصومات على المتاجر كلها دون أي اختلاف يذكر بحكم أن المتجر الأمريكي كان يتيح خصومات على ألعاب أكثر و بنسبة أكبر نوعا ما من حيث الخصم .

و هو ما أصبح الآن مشترك على جميع المتاجر حتى العربية منها ، فهل هي عبارة عن خطوة من الشركة تستعد من خلالها لتوحيد متجرها بلايستيشن ستور قبل إطلاق جهاز بلايستيشن 5 القادم ؟ كل شيء وارد طبعا و فعلا ستكون خطوة رائعة أن تقدم هذه الأخيرة نفس نظام ما يتوفر على جهاز إكسبوكس ون و المرور بين المتاجر بين الجهات عبر العالم بكبسة زر فقط و هو ما سنحاول متابعته عن قرب و أي جديد سنطلعكم عليه ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent