recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب مبيعا على متجر PlayStation Store خلال شهر يناير 2020 و الصدارة لا تتغير !

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب مبيعا على متجر PlayStation Store خلال شهر يناير 2020

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب مبيعا على متجر PlayStation Store خلال شهر يناير 2020

كما جرت العادة من طرف سوني و خلال رأس كل شهر لنا موعد متجدد مع الشركة من أجل مشاركة معنا جديد العناوين الأكثر مبيعا خلال متجر بلايستيشن ستور و هو ما عاد إلى الواجهة من جديد هذا اليوم على خلفية التقرير الذي تم الكشف عنه قبل ساعات من الأن من جانب الشركة حيث قررت هذه الأخيرة أن تشارك معنا قائمة أكثر العناوين المباعة على جهاز بلايستيشن 4 في شهر يناير الماضي و تحديدا من خلال متجرها الرقمي بلايستيشن ستور .

إد و من خلال هذه القائمة يمكن أن نطلع على التفاصيل بشكل كامل و التي تؤكد لنا إستمرار لعبة GTA 5 في التربع على عرش التبعات و ذلك بفضل أدائها المتميز خلال فترة بداية السنة خاصة أنها كانت متوفرة ضمن خصومات متجر بلايستيشن ستور لفترة طويلة مقابل سعر جد مناسب و هو ما جعل المبيعات الخاصة بها فعلا ترتفع إلى أرقام كبيرة جدا .

و الأكيد أن استوديوهات روكستار فعلا أصبحت في حيرة من أمرها بهدف إستمرار دعم اللعبة خاصة أن جمهور كبير أصبح يتقاطر على اللعبة من كل حدب وصوب ، و الأكيد أن المزيد من المحتويات يمكن أن نترقب قدومها إلى هذه الأخيرة ما دام الجمهور فعلا متواصل في شرائها .

من جهة أخرى نجد في المركز الثاني عنوان عبارة عن مفاجأة جد قوية و هو لعبة The Witcher 3 Wild Hunt التى مباشرة بعد حصولها على مسلسل تلفزيوني من خلال شبكة نتفليكس فقد حققت طفرة نوعية من حيث المبيعات و عدد المستخدمين المتصلين فيها بنفس الوقت على خدمات مثل متجر Steam .

و اليوم يتأكد أن اللعبة فعلا كانت جد ناجحة خلال شهر يناير رغم مرور السنوات إلى أن الجمهور قبر إكتشاف هذه الأخيرة و هو ما يجعل هذه الأخيرة فعلا تكسب المزيد من المحبين و منتظرين لأجزاء قادمة لما لا في المستقبل، طبعا أسفل الموضوع أترككم مع تفاصيل المبيعات بالكامل و نظرة أقرب عن القائمة النهائية و مختلف الألعاب المتواجدة فيها ،، تحياتي.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعا على متجر بلايستيشن ستور خلال شهر يناير 2020 :


  1.     Grand Theft Auto V
  2.     The Witcher III : Wild Hunt 
  3.     FIFA 20 
  4.     EA Sports UFC 3
  5.     Call of Duty : Modern Warfare
  6.     Real Farm
  7.     Dragon Ball Z : Kakarot 
  8.     Minecraft
  9.     Tekken 7 
  10.     Rocket League 
  11.     Star Wars Battlefront II 
  12.     Need for Speed Heat 
  13.     Marvel's Spider-Man 
  14.     Red Dead Redemption II 
  15.     ARK : Survival Evolved 
  16.     Rainbow Six Siege
  17.     Stars Wars : Jedi Fallen Order
  18.     Need for Speed 
  19.     Gran Turismo Sport 
    Rise of the Tomb Raider : 20 Year Celebration

google-playkhamsatmostaqltradent