recent
أخبار ساخنة

دراسة استمرت لمدة عشرة سنوات تؤكد أن أجهزة PlayStation و Xbox لا تستهدف نفس الشريحة من المجتمع !

دراسة استمرت لمدة عشرة سنوات تؤكد أن أجهزة PlayStation و Xbox لا تستهدف نفس الشريحة من المجتمع

دراسة استمرت لمدة عشرة سنوات تؤكد أن أجهزة PlayStation و Xbox لا تستهدف نفس الشريحة من المجتمع

أكيد أن الدراسات و التقارير التي تتوفر من خلال مختلف المواقع العالمية تحاول من خلالها عدد من المنظمات كشف لنا بعض الحقائق عن الأجهزة وما إذا كانت تستهدف نفس الجمهور وهو ما تحدث عنه فريق موقع Forbes على خلفية تقرير تم الكشف عنها من طرف مؤسسة MBLM .

حيث قامت هذه الأخيرة باستبيان للعمل على دراسة تقدم لنا نظرة عن ما يجري لمدة عشرة سنوات الماضية خاصة من حيث المستعملين للأجهزة الإلكترونية و أي الشركات التي يرتاحون عليها وهو ما يمكن أن نرصد من خلال التفاصيل أسفل الموضوع .

حيث و عن طريق هذه الدراسة من جانب مؤسسة MBLM فقد تبين أن المستخدمين فعلا لا تستهويهم نفس المنتجات وهو ما سنحاول أن نفسره بشكل مبسط بحكم أن الفريق قسم فئة المستخدمين إلى نصفين الأول يحمل إسم Millennnials و يضم فقط الأشخاص المزدادين ما بين سنوات 1981 و 1996 .

و الذين كانوا بالمناسبة من محبي شركة سوني اليابانية و تحديدا قطاع بلايستيشن في حين أن الفئة الثانية و التي تحمل إسم Gen Z و تضم الأشخاص المزدادين في الفترة الممتدة بين 1995 و 2012 فقد تبين أن ولائهم لشركة مايكروسوفت أكثر و تحديدا قطاع أجهزة إكسبوكس .

و هو ما يمكن أن يتأكد من خلال التفاصيل أسفل الموضوع مع التذكير أن جميع الإحصائيات احتلت فيها قطاعات الألعاب الريادة و هو ما يؤكد القوة الكبيرة لقطاع الألعاب و المكانة التي أصبح يمتلكها بين اللاعبين دون حد سواء و أسفل الموضوع أترككم مع القائمة الكاملة ،، تحياتي .

قائمة أفضل 10 شركات بالنسبة لفئة Millennnials :
 
  1.     PlayStation
  2.     Amazon
  3.     Target
  4.     Disney
  5.     Ford
  6.     Jeep
  7.     Apple
  8.     YouTube
  9.     Xbox
    Nintendo
قائمة أفضل ثلاثة شركات بالنسبة لفئة Gen Z :


  1.     Xbox
  2.     Spotify
    Sephora

google-playkhamsatmostaqltradent