recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو شخصية CJ يقاتل داخل لعبة Dragon Ball Z Kakarot !

شاهد بالفيديو شخصية CJ يقاتل داخل لعبة Dragon Ball Z Kakarot

شاهد بالفيديو شخصية CJ يقاتل داخل لعبة Dragon Ball Z Kakarot

كما تعودنا مؤخرا من خلال الألعاب و تحديدا على جهاز البي سي لم يعد هناك مستحيل إن صح القول و لا يمكن أن تصدر لعبة على هذا الجهاز و لا نرى كمية مهمة من التعديلات عليها و هو حال ما تم الكشف عنه خلال هذا اليوم عبر خطوة جد متميزة من بعض المبرمجين المتمكنين فيما يتعلق بنظام المودات أو التعديلات داخل الألعاب .

حيث إستغل هؤلاء معرفتهم بهذا النظام و قدموا لنا إحدى المبادرات الرائعة من خلال لعبة Dragon Ball Z Kakarot التي توفرت قبل فترة من هذا الشهر على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ، إلا أن المود الذي نتحدث عنه يهم فقط جهاز البي سي بما أن هذه النسخة هي الوحيدة التي تدعم هذا النظام .

أول مبادرة متميزة إن صح القول كانت من خلال توفير شخصية Carl Johnson أو المعروف باسم CJ داخل لعبة GTA San Andreas على اللعبة و التي تعوض البطل Goku كما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع فقد أنجز المبرمج عمل جد كبير لا من ناحية الانميشن و العديد من المميزات .

و لو أنه بغض اللقطات السينمائية لم يتم إقحام فيها هذا الشكل إلا أنها خطوة أولية و يمكن أن تحصل على العديد من التعديلات المهمة و المتميزة في المستقبل و طبعا هناك فرصة أمام جميع المستخدمين من ملاك جهاز البي سي للحصول على هذا المود عبر التوجه إلى الرابط المباشر أسفل الموضوع .

حيث يمكنكم الحصول عليه و الإستماع بهذا التعديل الرائع حقا و يمكن أن نترقب المزيد من التعديلات في المستقبل خاصة أن لعبة Dragon Ball Z Kakarot عبارة عن عالم مفتوح ،، تحياتي.

الرابط المباشر للمود .

الفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent