recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العرض الافتتاحي الرائع للعبة Final Fantasy VII Remake ، شاهد من هنا..

الكشف عن العرض الافتتاحي الرائع للعبة Final Fantasy VII Remake

الكشف عن العرض الافتتاحي الرائع للعبة Final Fantasy VII Remake

لعبة Final Fantasy VII Remake كانت حاضرة ومتواجدة بقوة من خلال موقعنا و هو ما نحاول الإستمرار على نهجه من خلال هذا الموضوع إد و عن طريق تفاصيل سابقة تم التطرق لها من طرف موقعنا فقد أشرنا إلى حزمة مهمة من الصور التي تم الكشف عنها من طرف أستوديو التطوير و أيضا شركة Square Enix .

إلا أن المعطيات عنها متواصلة في التقدم و اليوم قررت اللعبة أن تعود مرة أخرى إلى الواجهة بقوة هذه المرة ، حيث يمكن أن نشاهد من خلالها نظرة عن المشهد الافتتاحي للعبة و هو عبارة فيلم قصير يقدم لنا نظرة عن القصة و بدايتها التي تم الكشف عنها قبل فترة طويلة من الأول من جانب شركة Square Enix لكنها كانت بنسخة جد قصيرة عكس الفيديو الجديد الذي تم نشره هذا اليوم .

حيث نلقي نظرة شاملة عن اللعبة من خلال هذا الفيلم القصير لهذا المشهد الافتتاحي و ظهور لجميع الشخصيات الأساسية في عالم اللعبة قبل إنطلاق الأحداث القصة الرئيسية و هو ما أترككم معه من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع .

لكن بالعودة إلى هذا الفيديو الجديد يمكن أن نسلط الضوء على مستوى الرسومات التي تقدم اللعبة من خلال هذا الريميك و كيف تحسنت بشكل كبير جدا عن ما تم عرضه قبل عدة أشهر من الأن و قد سبق لي و أن أشرت إلى هذا الأمر من خلال موضوع سابق على موقعنا .

لكن من خلال هذا الفيديو الجديد يتضح فعلا أن اللعبة قد قطعت أشواط جد مهمة قبل إطلاقها على جهاز بلايستيشن 4 حصريا و هو ما أترككم معه من خلال الإستعراض المطول أسفل الموضوع  كما نذكر أن إطلاق اللعبة منتظر في تاريخ 10 أبريل المقبل على جهاز بلايستيشن 4 على أن تتوفر مستقبلا في أجهزة إكسبوكس ون و البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent