recent
أخبار ساخنة

مطور يؤكد أن لعبة The Last of Us Part 2 قادمة لتغيير مفهوم ألعاب الطرف الأول !

مطور يؤكد أن لعبة The Last of Us Part 2 قادمة لتغيير مفهوم ألعاب الطرف الأول

مطور يؤكد أن لعبة The Last of Us Part 2 قادمة لتغيير مفهوم ألعاب الطرف الأول

لعبة The Last of Us Part 2 المعلومات عنها مؤخرا أخذت فعلا قفزة كبيرة من حيث المعطيات التي تتوفر عن هذه الأخيرة و هو ما حاولنا أن نتطرق له و أن لا نترك الفرصة تمر دون أن نقربكم من كل كبيرة و صغيرة متعلقة باللعبة و هو ما يتواصل مجددا اليوم من خلال سلسلة أخبار و المعلومات عن هذه الأخيرة كان آخرها ما توفر من خلال حديث المطور السيد Anthony Newman لدى أستوديو Naughty Dog .

حيث و عن طريق التفاصيل التي أشار إليها هذا الأخير عن طريق تغريدة من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أشار أن اللعبة ستقدم مفهوم جديد للألعاب الضخمة من تصنيف AAA أو تلك الخاصة بالطرف الأول دون توضيح السبب و هو ما يجعلنا فعلا في ترقب و إنتظار كل التفاصيل التي ستقدم عن هذه الأخيرة خلال الفترة المقبلة .

خاصة و أن للمطورين أكدوا قبل أيام من الأن أن اللعبة ستكون حاضرة و متواجدة بقوة من خلال حدث معرض Pax East 2020 ما يعني أن هناك فرصة كبيرة جدا من أجل الحصول على مجموعة من المعطيات عن هذه الأخيرة و أيضا محاولة الإطلاع على السبب الذي دفع هذا المطور إلى الخروج بهذا التصريح .

حيث من المنتظر أن نحصل على إستعراض بالفيديو جديد للعبة من خلال ديمو يستعرض لنا إحدى المراحل الأولى من القصة و كيف إنطلقت الأحداث ، كما من المنتظر أن يتم عرض هذا الديمو في الكواليس بالنسبة للإعلاميين و هو ما سنحاول تتبع فصوله عن قرب من خلال موقعنا و عدم تفويت أي تفاصيل عنه حيث تظل هذه التصريحات فعلا حماسية لما يمكن أن تقدم اللعبة .

خاصة في الجانب التقني و العمل الصخم الذي تم إنجازه من طرف أستوديو بعد أحدث مشاريعه و التي كانت على التوالي كل من الحصرية Uncharted 4 A Thief End تم أيضا Uncharted The Lost Legacy على جهاز بلايستيشن 4 في حين أن لعبة The Last of Us Part 2 منتظرة دائما في تاريخ 29 مايو المقبل ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent