recent
أخبار ساخنة

محتوى Grand Prix القادم للعبة Crash Team Racing سيكون الأخير و هذه طريقة دعم اللعبة في المستقبل..!

محتوى Grand Prix القادم للعبة Crash Team Racing سيكون الأخير و هذه طريقة دعم اللعبة في المستقبل

محتوى Grand Prix القادم للعبة Crash Team Racing سيكون الأخير و هذه طريقة دعم اللعبة في المستقبل

لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled توفرت قبل عدة أشهر من الأن إلا أن الفريق المطور لهذه الأخيرة في شخص استوديو Beenox كان و ما يزال دائما يحاول أن يقدم المزيد من المحتوى بالمجان لجميع المستخدمين عن طريق تحديثات يمكن الإستفادة منها دون دفع أي مقابل مادي و هو ما حاول أن يواصل على نحوه طيلة الأسابيع الماضية .

حيث كنت قد قمت بتغطية لعدد من المحتويات التي توفرت و هنا الحديث عن فعالية Grand Prix التي كانت متاحة من خلال اللعبة في كل فترة على شكل نظام مواسم لكن مؤخرا كان قد أعلن هذا الاخبر عن محتوى جديد قادم للعبة .

لكن من خلال التقرير الذي تم الكشف عنه قبل ساعات من طرف الفريق المطور عن طريق مدونته الرسمية فقد أعلن هذا الأخير أن هذا المحتوى سيكون هو الأخير المبرمج في إطار محتويات Grand Prix ، حيث قدم لنا صورة تطلعنا على جميع المحتويات التي توفرت إلى غاية اللحظة من خلال اللعبة و قد باتت هذه الأخيرة تضم في صفوفها ما يناهز 40 مضمار سباق تم أيضا 51 شخصية قابلة للعب.

ناهيك عن 40 سيارة و 321 سكين خاص و هو ما يؤكد أن الفريق فعلا قدم دعم جد متميز لهذه الأخيرة و حاول أن يجهز أرضية مناسبة للعبة خلال السنوات المقبلة من أجل العمل لما لا على أجزاء أخرى منها و هو ما يبكون أمر جد مرحب به من طرف الجمهور .

محتوى Grand Prix القادم للعبة Crash Team Racing سيكون الأخير و هذه طريقة دعم اللعبة في المستقبل

في صلة مرتبطة دائما بالتفاصيل التي تم الكشف عنها من طرف الفريق المطور فقد أكد هذا الأخير عن كون عملية دعم اللعبة بالمحتويات لن تتوقف ابدا خاصة هذا العام بحكم أن نظام تحديات جديد قادم و في جعبته عدد مهم من المحتويات التي ستتوفر .

إنطلاقا من الشخصيات و أيضا المركبات و غيرها من المحتويات المتميزة التي سيكون الجمهور على موعد معها من خلال اللعبة و طبعا نترقب الكشف عن هذه التفاصيل بشكل كامل خلال الأيام القليلة المقبلة لما لا مع التذكير أن لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled متوفرة لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم نينتندو سويتش ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent